بحيرة عسل
بحيرة عسل
حبيبتي هذا نقص واضح بفيتامين B12
ضروري تحللين و تراجعين الدكتور
نوووووف6810
نوووووف6810
روحي دكتورة واشرحي الوضع يمكن نقص كالسيوم او من ضغط الجنين
وماتشوفين شر ربي يقومك بالعافية
الشوق صعب
الشوق صعب
انا كانت تجيني قبل الزواج كثييييييير ..فجأة اقوم من النوم و احس رجلي الثنتين مو قادره احركهم ابدا كانهم ميتين و يخوف الشعور ما الومك .. احس كأنه حد ماسكهم و مانعني عن الحركه .. . و شوي تفك ... كل ليله تجيني ... مدري ليش ما فكرت اروح الدكتور و اساله و اطمن طنشت حتى ما قلت لامي .. خخخخخخخخخ مدرس شحس انواع الامبالاة خخخخخخخخخ .. و الحمد لله صار لها فتره ما تجيني .. صرت اقرى قرآن كثير و الحمد لله .... يمكن تكوني نمتي بطريقه غير مريحه خلت رجلك تتشنج او عليها مكيف بارد مره .

بس انا من راي روحي عند الدكتوره بس عشان تطمنين .... و ضروري تحللين فيتامينات زي ما قالوا البنات .. و خصوصا الحامل لانه جنينها يسحب كل الغدا منها .... فيمكن صار معاكي نقص ... المهم اشرحي الموضوع للدكتوره

ما تشوفين شر يا الغلا :)
رقيقة وحساسه
رقيقة وحساسه
انا كانت تجيني قبل الزواج كثييييييير ..فجأة اقوم من النوم و احس رجلي الثنتين مو قادره احركهم ابدا كانهم ميتين و يخوف الشعور ما الومك .. احس كأنه حد ماسكهم و مانعني عن الحركه .. . و شوي تفك ... كل ليله تجيني ... مدري ليش ما فكرت اروح الدكتور و اساله و اطمن طنشت حتى ما قلت لامي .. خخخخخخخخخ مدرس شحس انواع الامبالاة خخخخخخخخخ .. و الحمد لله صار لها فتره ما تجيني .. صرت اقرى قرآن كثير و الحمد لله .... يمكن تكوني نمتي بطريقه غير مريحه خلت رجلك تتشنج او عليها مكيف بارد مره . بس انا من راي روحي عند الدكتوره بس عشان تطمنين .... و ضروري تحللين فيتامينات زي ما قالوا البنات .. و خصوصا الحامل لانه جنينها يسحب كل الغدا منها .... فيمكن صار معاكي نقص ... المهم اشرحي الموضوع للدكتوره ما تشوفين شر يا الغلا :)
انا كانت تجيني قبل الزواج كثييييييير ..فجأة اقوم من النوم و احس رجلي الثنتين مو قادره احركهم...
:39:شكراااااالكن اخوااااتي من جدطمنتوني نفسيتي كانت زفت والله يديكم الصحه والعاااافيه ووياكم ان شاءالله
ضبي الحور
ضبي الحور
الله يشفييييك ويتمم عليك