no_lies
no_lies
مزبوووووط يا سلام عليك انا زوجة اخوي تقول يناديها تنومه كنت مو متزوجه كنت اشوفه مدلع بس تزوجت عرفت انه هنا يجي الفرق هنا يجي دور الزوجه و تقدير لوجودها بحياته لما تنومه و تدلعه بشغلات يفقدها لما ما تكون موجوده

بارك الله فيك
ام احلى بنتين ♥
كانك تتكلمين عني
زوجي مايقدر ينام بدوني تعود على حضني حتى ﻻ كنت عند التلفزيون يخلي الغرفه ويجي ينام ع الكنبه جنبي

وانا بعد ماقدر انام بدونه الله ﻻيحرمني منه
حرم دودي وام حمودي
لااااااا الى وهنا وبس طقت تسبدي الى متى كل يوم ومنزلين موضوع يحثنا على طاعة ازواجنا والاهتمام بهم الى متى ..من هنا اطالب بإقامة منتدى اسمه عالم ادم ..طقت كبودنا ليش هم مايهتمون فينا!!!!!! ليش ماينومني بدال ما انومه...الموضوع هذي قلب نفسيتي صراحه لأني اعاني اقوله خلني انام في حظنك<<لاحظو قاعده اطره طراره...يقول ما احب احضن احد مو متعود قلت اكيد مو متعوج بس الحين انت متزوج قال انكتم ماعرف انام...
شايفني تاهو والا يوكون الله يسامحك بس
ام ريان الغالي
ماباقي الا اوديه الحمام بعد وااكله. . انا الحق البزر الصغير يجي الكبير لاحول الله واحنا وش خلولنا ندلع عليهم فيه..
ماباقي الا اوديه الحمام بعد وااكله. . انا الحق البزر الصغير يجي الكبير لاحول الله واحنا وش خلولنا...
الموضوع جدا حلو وشيق والحمد لله انا عامبه كذا وزوجي ما بيقدر اينام من غيري وكبعان انا كمان حتى لو ما فيه نوم بنام معو عشان يرتاح

حبيت احكيلك لما انتي اتدلعي هوي كمان رح ايدلعك واكتر اعطيه شي بسيط وشوفي شو رح ايكون نصيبك من الدلع
بيلسان جده
بيلسان جده
يسلموووو