اكيد هالزياده عسب النفط قرّب يخلص

ربنا يستر
الله يعينا
الغلاء صار لا يطاق
بلادنا صارت مرتع للأجانب
صرت اخاف لا يستوي شي في بلادنا
المفروض ان نحتج لان شعب مثقف ولله الحمد
وهذا الشي لازم يصدر عن دائرة الاقتصاد
اللي حصل ان شركات البترول اجتمعت ونزلت هالقرار

وفي خبر ثاني ان سعر البترول بيزيد على شهر 12

ما باليد حيله
غير ان كل مواطن يحاول بقلمه او بصوته انه يناشد الحكومه عن هذا القرار اللي بيكون له تاثير قوي على كل مواطن فب هذي الدوله

انا عن نفسي بحاول اتصل في مسوول اخبار الامارات وبحاول اكلمه انه يشوف احوال المواطنين مع هذا القرار وياخذون رايهم يا على وعسى يصير فيه تغير يكون لصالح المواطن
اللي طايح في هاي المشكلة ريلي !!! مسكين عنده كروزر وكل يوم يصب تانكيين بترول ب 173 درهم ويداوم في بوظبي كل يوم يسير ويرد دبي تخيلوا.. يدفع كل شهر للبترول بس 5190 بذمتكم... مب حرام .. هذا راتب موظف في شهر كامل... يعني شو يبونا نسوي؟؟؟؟؟؟
[img][/img]

[img][/img]

33% واااااااااايد ...
الله يكون في العون يوم بتوصل 50%
يوم زادوا الرواتب ... زادوا أسعار بعض السلع .... وصار الغلاء في كل مكااااااااااااا اان
والحين يوم زادوا سعر البترول ... أكيد بيكون ارتفاع جنوني في أسعار كللللللللل الموااااااااااا اد من أصغرها لأكبرها....
وطبعا في ناس راح تستغل ارتفاع سعرالبترول وبترفع أسعار الخدمات اللي تقدمها ..حتى لو كانت خدمة بسييييييييييييي ييييييييييطة.... وطبعا حجتهم ..ارتفاع سعر البترول.... حتى لو كانت الخدمة اللي يقدمونها ما يدخل فيها البترول...
الدنيا صارت غاااااااااااالي ة ... حتى المطاعم رفعت أسعارها ....
والموظفين اللي يداومون بعيد عن منطقة سكنهم بوايد أو في إمارات ثانية .... الله يعينهم
نمط الحياة بهالطريقة ومع هذا الغلاء بيتغير نوعا ما...

الله ييسر الأمور

راقب أفكارك لانها ستصبح أفعالا..
راقب أفعالك لانها ستصبح عادات..
راقب عاداتك لانها ستصبح طباعا..
راقب طباعك لانها ستحدد مصيرك..

أنا لست إ لا مؤمنا بالله في سري وجهري.. أنا نبضة في صدر هذا الكون، فكيف يضيق صدري

الساعة الآن 07:49 .