كانا
...... الغالية كلامج صحيح ومنطقي ...
المفروض بما اننا من الدول المصدرة للنفط يكون وضعنا افضل من جذية بوايد ....
بس شكلنا طايحين في يدين ناس ما ترحم ... وما نقول الا حسبنا الله ونعم الوكيل ....

..............................................................................................

كراميل اختي الغاليه ما اعتقد ان النفط قرب يخلص الزياده هذي بسبب ارتفاع سعر البرميل
عالميا يعني مثل ما ارتفع سعره على الدول الاجنبيه دبلوه علينا متجاهلين الفرق بين الدول المنتجه والدول المستورده,,,,,,,,,,

اللهم اجعل قبره روضة من رياض الجنه .....
اقتباس مشاركة  (@الهنوف@)
الله يعينا
الغلاء صار لا يطاق
بلادنا صارت مرتع للأجانب
صرت اخاف لا يستوي شي في بلادنا

الله يجعل هذا البلد بلد امن وسلام ....
وبالنسبه للغلاء يا ليت في قوانين صارمه تحمينا من اصحاب النفوس الضعيفه..
شوفي السعوديه بعد ما رفعوا الرواتب نزلوا قرار يقوم بأغلاق اي محل يستغل ارتفاع الرواتب ويرفع اسعاره .... عشان جي ما صارلهم اللي صارلنا ....

اقتباس مشاركة  (محشي كوسا)
اللي طايح في هاي المشكلة ريلي !!! مسكين عنده كروزر وكل يوم يصب تانكيين بترول ب 173 درهم ويداوم في بوظبي كل يوم يسير ويرد دبي تخيلوا.. يدفع كل شهر للبترول بس 5190 بذمتكم... مب حرام .. هذا راتب موظف في شهر كامل... يعني شو يبونا نسوي؟؟؟؟؟؟
حالتكم صعبة بس اتصدقين في ناس ظروفهم اصعب خصوصا اللي رواتبهم ما تتجاوز ال 5000 درهم .....
الحل الوحيد انكم تروحون تستقرون في بوظبي بس حتى هذا وراه ايجار سكن وبلاوي ثانيه ...ما قول الا الله يكون في عونكم ...

اقتباس مشاركة  (توته الحلوه)
المفروض ان نحتج لان شعب مثقف ولله الحمد
وهذا الشي لازم يصدر عن دائرة الاقتصاد
اللي حصل ان شركات البترول اجتمعت ونزلت هالقرار

وفي خبر ثاني ان سعر البترول بيزيد على شهر 12

ما باليد حيله
غير ان كل مواطن يحاول بقلمه او بصوته انه يناشد الحكومه عن هذا القرار اللي بيكون له تاثير قوي على كل مواطن فب هذي الدوله

انا عن نفسي بحاول اتصل في مسوول اخبار الامارات وبحاول اكلمه انه يشوف احوال المواطنين مع هذا القرار وياخذون رايهم يا على وعسى يصير فيه تغير يكون لصالح المواطن
ماشاءالله عليج يا توته ... والله انج راعيتها ... تعجبني الوحده اللي تحاول اتسوي شي لو كان بسيط ...وانا بصراحه نفسي اسوي شي والله فيني قهرررررررررررررر
والله ما افكر في نفسي قدر ما افكر في اهلي واخواني اللي يدامون في بوظبي...
والله هالشباب كيف يبدون حياتهم معقووولة نص الراتب بس حق البترول ...؟؟؟؟؟؟
اذا كلمتي المسؤول يا ليت اتخبرينا شو قال واذا بغيتي متبرعات معاج نحن في الخدمه ...

اقتباس مشاركة  (قلايد)
33% واااااااااايد ...
الله يكون في العون يوم بتوصل 50%
يوم زادوا الرواتب ... زادوا أسعار بعض السلع .... وصار الغلاء في كل مكااااااااااااااان
والحين يوم زادوا سعر البترول ... أكيد بيكون ارتفاع جنوني في أسعار كللللللللل الموااااااااااااد من أصغرها لأكبرها....
وطبعا في ناس راح تستغل ارتفاع سعرالبترول وبترفع أسعار الخدمات اللي تقدمها ..حتى لو كانت خدمة بسيييييييييييييييييييييييطة.... وطبعا حجتهم ..ارتفاع سعر البترول.... حتى لو كانت الخدمة اللي يقدمونها ما يدخل فيها البترول...
الدنيا صارت غاااااااااااالية ... حتى المطاعم رفعت أسعارها ....
والموظفين اللي يداومون بعيد عن منطقة سكنهم بوايد أو في إمارات ثانية .... الله يعينهم
نمط الحياة بهالطريقة ومع هذا الغلاء بيتغير نوعا ما...

الله ييسر الأمور
شكرا على الرد ....كلامج كله صحيح ... صدقتي في كل كلمة قلتيها ..
بس شو الحل ...............؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الساعة الآن 01:41 .