Analysis Services
  • «
  • 1
  • 2
  • >
  • »
اخواتى العزيزات واخص ذوات الدخل المحدود بمشرعنا ,, تعتبر الطفره العقاريه في دوله الامارات من الفرص التى يجب استغلالها خلال الفتره الراهنه ويشهد الله ان اريد الخير والفائده والفرح ان يعم الجميع

انا لدي خبره جيده ومتابعه قريبه في هذا المجال وعلاقات ممتازه باصحاب الخبره وملاك الاراضي مما يوفر علينا عناءوتكلفه السماسره ..... واملك بعض الاراضي والتى بحمد الله وفضله ارتفعت اسعارها من وقت شرائها من 9 اشهر الى الان مايقارب 30%
وهذا ربح كبير في مده قليله والعقار خصوصا الاراضي التجاريه مقبله على ارتفاعات كبيره خلال الفتره المقبله لوجود مشاريع ضخمه تعزز مكانه الاراضي القريبه من المشاريع وتعتبر خير وسيله للاستثمار الامن دون خوف وعناء كالاسهم وغيرها

ساقوم بطرح الفكره التى اصبوا تحقيقها معكم يد بيد والله على ما اقول شهيد
ولا تنقصنى السيوله لبدء المشروع بصفه فرديه ولكنى والله اريد ان تعم الفائده ذوي الدخل المحدود طمعا في الدعاء لى ولاسرتى والتوفيق من الله صاحب المنه
يد الله مع الجماعه وان ترسم البسمه او تفرج كرب مكروب او محتاج خير من الدنيا ومافيها
وطبعا اذا بدئنا مشروعنا الصغير سوف اوافيكم بكافه التفاصيل صغيرها وكبيرها
مع جميع الضمانات المطلوبه
كبدايه نقوم بشراء قطعه ارض اقوم بالتحري عنها ودراسه جدواها الاستثماري والمده التى نستثمرها بها واخطاركم بالبيانات واذا تمت الموافقه نشتريها
باسمى بعد ان تحصلون على كافه الضمانات من مكتب محاماه يضمن لكم حقكم ويمكنكم اختيار مكتب المحاماه اذا احببتم وذلك للاطمئنان فمن البديهى ان يضمن كل ضي حق حقه
بعد شراء الارض اقوم بمتابعتها ومتابعه اسعار السوق الى ان تصل للسعر المستهدف البيع عليه ونبيعها وتوزع الارباح على الاعضاء ونقوم باستثمار المبلغ الاصلى مره اخرا بشراء ارض اخري بحدود نفس المبلغ وهكذا الى ان يسترجه كل عضو مبلغه الاصلى المستثمر من الارباح وبذلك يكون ربحه 100%
وبعدها اذا اراد الاعضاء الاستمرار او التوقف في اى وقت يمكنه ذلك بالحصول على مبلغه مع الارباح في ذلك الوقت الارباح غير محدده لان التعامل اسلامى ولكن كما يعلم الجميع العقارات لا تتراجع بل كل ما مرت فتره طار سعرها الى اعلى

وانا لن اقوم بالموافقه على استلام اى مبالغ قبل ان يستخير العضو في هذا المشروع واذا احس بالراحه والاطمئنان يتوكل على الله ونبتدى والله الموفق
29-07-1426 هـ, 04:30 مساءً

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
اختي مشكوره على طرحج لها المشروع و الله يجزيج كل الخير عنه....لكن اريد اعرف المبلغ بشكل تقريبي اللي كل وحده من العضوات ممكن تشارك به....وبعد مبلغ تقريبي للربح...عشان نعرف الغاليه راسنا من ريولنا ونعرف نقرر.....انتظر التفاصيل اختي واريد اعرف بعد هل هالاراضي اللي بنشتريها بتكون في دبي و الا اي منطقه فالامارات؟
29-07-1426 هـ, 05:26 مساءً

هلا اختى الغاليه
المشروع بيكون عباره عن حلقه من الاعضاء كل عضو يشارك ب10000 الف يعنى كل 10000 رح تعتبر سهم ويمكن للعضو الواحد ان يشارك بعده اسهم كل سهم بقيمه 10000
حسب امكانيه الشخص كحد ادنى 10000 وكحد اقصى مكررارت ال10000-20000-30000
وذلك لسهوله توزيع الارباح على كل سهم يعنى انا ممكن ادخل ب 50000 يعنى خمس اسهم قيمه السهم 10000 درهم عند التوزيع لكل عشر الاف سهم املكها *** متساويه وهذا يتيح فرصه للعضو بالمشاركه حسب امكانياته وكلما زاد عدد اسهمه من الطبيعى يزيد ربحه
الربح المتوقع مابين 3-6 اشهر باذن الله 30-40% حسب السوق والعرض والطلب
وانا حاليا معروض لى قطعه ارض فرصه ذهبيه وذلك لان صاحبها بحاجه ماسه للمال ويريد ان يبيعها بسعر اقل عن السوق بشرط الدفع الفوري والكثير من هذه الفرص متوفره في السوق
الاراضي في مناطق مختلفه حسب الفرص بين الشارقه وعجمان وام القيوين و راس الخيمه وهى فرص ذهبيه حقا لان الاسعار في ابوظبي تشبعت من الارتفاعات الغير مبرره ودبى الاسعار فيها عاليه جدا

بالنسبه للربح مثال انا اشتريت ارض من مده 9 اشهر بقيمه 350 الف درهم اليوم سعرها في السوق 580 الف درهم في مده 9 اشهر زاد سعرها 230 الف درهم معدل 25 الف في الشهر
وهذه الارض في الشارقه المزهر ويوجد الكثير الافضل منها ولكن ضربت المثال لتوضيح معدل الربح
29-07-1426 هـ, 08:04 مساءً

ومتى الغاليه تبدين تستلمين الفلوس وكيف يكون العقد اللي عند محامي؟؟ان شاء الله الغاليه اني بفكر فالسالفه عدل و انا جاده بس قوليلي متى تبينهن....وكم المده بتخلينها لين تبيعينها؟؟يعني بعد 9 شهور و الا اقل؟
29-07-1426 هـ, 08:49 مساءً

هلا الغاليه بنبتدى ان شاء الله عندما يكتمل المبلغ المطلوب وهو حوالى 500 الف انا ادفع منها 250 الف والباقي من العضوات عند اكتمال العدد سيتم التنسيق بينا ان شاء انا من طرفي لقيت 3 بنات الى الان بمبلغ 30000
وفي انتظار البقيه
29-07-1426 هـ, 10:18 مساءً

الساعة الآن 01:52 .

تنبيه: كل ما يطرح من مشاركات في موقع عالم حواء يمثل رأي كاتبه فقط ولا يمثل رأي إدارة الموقع.
© 1998-2017 Hawaa Forum, Co.‏