أنا وحمواتي وأم زوجي ونفسيتي

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم

بنات أنا متزوجة من اكبر ولد بعلية زوجي اهو اللي شائل اهله امه وأخواته ببداية أخته الصغيرة تغار لانها متعلقة فيه وخايفين يتركهم لكن والله بابنات هو يحببني فيهم ويمدحتنى عندهم لدرجة لو اتعب أخته الصغيرة تبكي خائفة عليا وجات نظفت بيتي لي لان اول رمضان تعبت ورحت المستشفي وامه بابنات عسسسسسسل تنحط على الجرح يبرئ دائماً من اروح السوق تقول لاتشيلين أكياس كثيره هاتي أشيل عنك وحتى كانت تسوى السحور وترسل لي لدرجه مكانا اسوى أنام للمغرب واصحي طبعا أخته الكبيرة تسويلي الفطور

وأول امس أنا زوجي لإراح لهم وطول نكد وأزعل واطلب اتمشي لحالي وهو احيانا يمشيني يقول عارف لك حق ولاوداهم السوق يشيلني يقول تمشي وحتى اختار لهم ملابسهم وناخد أنا وأخته الصغيرة زي بعض ومن نسافر بس ينام اطلع عندهم لكن أختكم تزعل وتحز بنفسها التدخلات وربي هم بنية لكن تحريض الصاحبات لا تدينهم وجه لتروحي وتجي لهم كثير لاتزوريهم لإراح بأمه مشوار ازعلي نكدي لإراح عندهم واتصلي تخيلوا يبون اخرب بيتي بعضها كنت أزعل من يتأخر ومن بمرهم بعد كل فرض وهو راجع من المسجد وتخيلوا من تزوجت وهي تقول بنتي وأمس راحت مجلس لوحده ولدت وأدتها الحرمة عطر وانا كنت نائمه من صحيت لقيته واسأل زوجي قال من أمي وربي حسيت ولا شي حتى وقت اقول لامي ابي اتمشي لحالي تقول لي حرام زي ماتبغين هم يبغون وهم متعلقين يأخوهم وتحرمينهم منه اسكت بس وقت أشوف الكل مع رجالهم أتضايق مع ان اغلبهم لهم اب يشيل أنا ابو زوجي بحاله زي نفسي او بالأصح مرض نفسي لحاله كان زوجي الاب مؤ أبوهم تخيلوا لو غيرهم مايخلوني اختار لهم ملابس واساعدهم ابي تنصحوني أخاف من مشورة صحباتي تخرب حياتي
58
10K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حرم حبيبها
حرم حبيبها
سبحان الله
شعنوونه
شعنوونه
احمدي ربك ولو انا مكانك والله لأعطينها نور عيوني وما اقولهها الا يممممه تستاهل اذا هي بدتني ع نفسها الا احبها واكسبها ولكسب زوجي واحمد ربي ع النعمه والزوج مؤ كل شي يمكن لو انك لحالك كان انتي الحين مشاكل الله اعلم بها يكفي مسلتي عائله ثانيه وتلقين الف وحده حاسدتك ع النعمه الا انتي فيهها. الله يهنئهم ويزيد محبتكم
شهوده بنت صغيرونه
لما انتي مرتاحه وزوجج يداري خاطرج واهله محترمينج وحابينج وعادينج وحده منهم .. ليش تفكرين تخربين على نفسج .. انتي عندج عقل وكبيره وفاهمه .. ليش تخلين صديقاتج صديقات السوء يأثرون عليج ؟؟ بصراحه تبين نصيحتي ؟؟؟

قاطعي صديقاااتج مو أهل زوجج لأن النحاسه والحسد من صوبهم مو صوب اهل زوجج ...
اميره زوجي
اميره زوجي
مادام طيبين معاك صيري طيبه وما يمنع يكون لك وقت خاص مع زوجك ليش مصعبتها
انثى نرجسيه
انثى نرجسيه
ماشاء الله
ياليتك تشوفي اللي عندنا
لأهله حق عليه
وانتي لك حق عليه