جتني الدوره وتحطمت نفسيتي ~ يالله رحمتك؟

تأخر الحمل

مرحبا خواتي~
من الصبح وانا دمعتي ع خدي جتني الدوره بعد تاخر 50يوم من الدوره اللي،قبل يعني عشرين يوم~وانا كان عندي امل انه حمل وتوهمت اني حامل ولا حسيت ب اعراض الدوره ابد~ ورجعت الى رحلت العذب والابر من بكره اتمنى تدعون لي ان ربي يرزقني ~واذا عندكم اعشاب وا خلطات تساعد ع الحمل لاني عندي ضعف تبويض ~اللهم عوضني،في مصيبتي،واخلفني خيرنا منهاااااا؟؟
25
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ضمايـ انتـ
ضمايـ انتـ
يارب يعوضك
ويرزق كل مشتاق
Rseel**
Rseel**
الله يرزقك بالحمل السليم عاجلا غير اجل
لا تيأسيين و لا تفقدين الامل ان شاء الله ربي يعوضك خير
LazZzoza MaraH
LazZzoza MaraH
الله يرزقك وقر عينك بالذرية الصالحة

اختي والله حاسة فيك بس نصيحتي وقفي علاج هذا الشهر وادعي ربي في قيام الليل كل يوم وسورة البقرة كل يوم والاستغفار مايحتاج اقولك اكثر من كذا لان الاخوات في المنتدى كتبوا تجاربهم ونصايحهم الله يرزقنا عاجلا غير اجل والحمد لله انتي مشكلتك بسيطة خليكي على خلطة العسل مع غذاء ملكات النحل انتي وزوجك وان شاء الله ربي يكتب لك اللي فية الير

:)
صبا عبد الرحيم
ماعليش قلبي لا تزعلي شوفيني اكتب لك وانا ايدي علا قلبي الجمعه موعد الدوره بس عاد صدقيني يوم تنزل احس انها نعمه الحمدلله وربي صح نزعل ونبكي وناضايق بس ولا عذاب الأنتظار والأوهام تقبليها بصدر رحب خذي دش دافي وادي نفسك رسايل ايجابيه تحت الدش ان شاآالله الشهر الجاي تزبط معانا خيره من الله ومن ها الكلام الي يرفع المعنويات حتا زوجك لا سرتي محطمه تحطمينه وياك ويتضايق اطلعي اتمشي غيري جو بس لا تستسلمي للحزن والسلبيه

انا اقلك ها الكلام وانا والله اذ جلست لوحدي قبل الدوره اطق من الأفكار والأوهام احاول اطلع اروح لأهلي ولا اقعد لوحدي خصوصا بغياب زووجي الوحده مرض بس بمجرد ماتنزل يبرد ووجهي واستسلم لقدر الله امكن ضيقتي ماتعدا عشر دقايق بس عذابي انا اسبوع قبل الدوووره اسبوع يضيق صدري بس نحاول نرفع معنوياتي قد ما اقدر

والله كريم يارب اكرمنا ياأرحم الراحمين
فراشةالاحزان
فراشةالاحزان
الله يرزقك الشهر الجاي حاسه فيك انا من كثر البكى انكتمت وبغيت اموت بس ربي ان شاءالله يعوضنا

ياعسل خوذي اناناس اليوم قريت عنه مفيد جدا للي عندهم ضعف وكمان اشربي مراميه وبردقوش كوب واحد في اليوم ايام الدوره واستمري بعد الدوره عليها لين ايام التبويض واتركيها

ربي لاتذرني فردا وانت خير الوارثين