بسم الله الرحمن الرحيم

الأخوات العزيزات في منتديات عالم حواء

الحقيقه انني هنا لأقدم لكن عرض وظيفي للراغبات في العمل
لن اطيل عليكم ...

نحن شركة خدمات وتطبيقات الانترنت نرغب بتوظيف عدد من المندوبات او المسوقات لبرامج الويب .. و مواقع انترنت

ميزات العمل :
التسويق من المنزل دون الحاجه للحضور الى مقر الشركه
التسويق لمنتجات ذات اسعار مرتفعه .. وهذا يعني ان بيع برنامج او اثنين يحقق التارقت المطلوب منكِ ولن تحتاجي الى التسويق لعدد كبير من العملاء ....

طريقة العمل :
تمر الموظفه بمرحله تجريبية لمدة ثلاثة اشهر .. وخلال هذه الثلاثة اشهر عليها تسويق بمبلغ ثلاثون الف ريال .. اي بمعدل عشرة الاف كل شهر .. ( اذكركم ان البرامج المطلوب من المندوبه بيعها اسعارها مرتفعه اي برنامج واحد كل شهر قد يغطي قيمة التارقت المطلوب منك)

في نهاية الثلاثة اشهر .. في حال اخفقت المندوبه في تحصيل التارقت المطلوب منها فأن الشركه تقوم بإعطائها 20% من مجموع ما حققته خلال الثلاثة اشهر ... فقط ...

وفي حال وفقت المندوبه في تحقيق التارقت خلال الثلاثه اشهر .. ( اي انها حصلت ثلاثون الف ريال.. او أكـثـر ) فأن الشركه تقدم لها 20% قيمة المواد المباعه

وتقوم الشركه بتوظيفها براتب قدره 1500 ريال سعودي ( الف وخمسمائة ريال سعودي) اضافة الى عموله قدرها 10% عن ما تحققه خلال الشهر

*** بعد التوظيف .. في حال اخفقت المندوبه لمدة ثلاثة اشهر متتاليه في تحقيق التارقت فإنه يحق للشركة الاستغناء عنها

الشروط المطلوبه
خبرة في مجال الحاسب
خبرة في الانترنت وتطبيقاته
يفضل من لديها لغه انجليزيه ( شرط غير اساسي)

من ترغب في العمل معنا تسجل هنا وانا ارسل لها رساله على الخاص بكل التفاصيل

اتمنى لأخواتي هنا كل التوفيق

اختي ممكن اشترك معاكم ؟
وياليت تعطيني اكثر معلومات عن الشركة ومقرها والمنتجات اللي نبيعها

وشكرا
لا اله الا الله وحده لا شريك له
له الملك
وله الحمد
و هو على كل شيء قدير
اختي Malena
طبعا يشرفنا تكونين معانا ...
واحنا شركه مثل ما قلت في البدايه متخصصه في خدمات وتطبيقات الانترنت .. والمواد عباره عن برامج ويب او تسويق لتصميم مواقع
وراح ارسل لك كل التفاصيل في رساله خاصه

حياك اختي
اختي بس للسعوديات؟؟
لا طبعا يا غاليه
العرض للسعوديات وغير السعوديات
ويشرفنا انضمام الجميع والاستفاده من فرص العمل المتاحه

الساعة الآن 02:58 .