ام ثامر الزهراني
ممكن تعطني اسم الدكتور وباي مستشفي وربي يوفقك ويفرج كربتك وكربتي والمسلمين جميعا بس اعراضك نفس اعراضي وكنتي قبل الحاله عادي ماتتحسسي بس لمن تجيك تخافي وتتعبي
ممكن تعطني اسم الدكتور وباي مستشفي وربي يوفقك ويفرج كربتك وكربتي والمسلمين جميعا بس اعراضك نفس...
بنت الرصيفة ردي ربي يسعدك وسعر كم وزحمه عند الدكتور او لا
بنات الي تقدر ترسل لبنت الرصيفة ترسل وتحط رابط الموضوع عشان انا مااقدر مشاركاتي ماتسمح
سعدوني ابي اسم الدكتور وعيادته ربي يسعدكم ويفرج كرب الجميع
شوكة الميزان
شوكة الميزان
ررررررررررررفع
ام ثامر الزهراني
بنت الرصيفة ردي ربي يسعدك وسعر كم وزحمه عند الدكتور او لا بنات الي تقدر ترسل لبنت الرصيفة ترسل وتحط رابط الموضوع عشان انا مااقدر مشاركاتي ماتسمح سعدوني ابي اسم الدكتور وعيادته ربي يسعدكم ويفرج كرب الجميع
بنت الرصيفة ردي ربي يسعدك وسعر كم وزحمه عند الدكتور او لا بنات الي تقدر ترسل لبنت الرصيفة ترسل...
ام ثامر الزهراني
بنت الرصيفة ردي ربي يسعدك وسعر كم وزحمه عند الدكتور او لا بنات الي تقدر ترسل لبنت الرصيفة ترسل وتحط رابط الموضوع عشان انا مااقدر مشاركاتي ماتسمح سعدوني ابي اسم الدكتور وعيادته ربي يسعدكم ويفرج كرب الجميع
بنت الرصيفة ردي ربي يسعدك وسعر كم وزحمه عند الدكتور او لا بنات الي تقدر ترسل لبنت الرصيفة ترسل...
بنات الي تقدر ترسل لبنت الرصيفة ترسل وتحط رابط الموضوع عشان انا مااقدر مشاركاتي ماتسمح
سعدوني ابي اسم الدكتور وعيادته ربي يسعدكم ويفرج كرب الجميع
رموسه الدلوعه
رفع لعيونك