اجهضت حملي،والحمد لله على كل حالمحتاجه نصايحكم

الحمل والإنجاب

السلام عليكم...كيفكم يابنات...انا قبل كن يوم كتبت لكم استشيركم عن حملي...من ذاك اليوم والدم ماشي معي الله يكرمكم وجنيني نزل والحمد لله على كل حال...انا شفت ذاك اليوم كيس شفاف صغير جواته مويا نزل مني،،،ولما قلت للدكتوره وسوت لي فحص داخلي وسونار قالت لي لسا باقي بقايا من الحمل محتاجه عملية تنظيف...انا بصراحه خفت من الموضوع وطلعت ع مسؤليتي وخاصه ان كثير من قريباتي خوفوني منها انها مي كويسه وتتعب...وطلعت وقمت اشرب قرفه واكل تمر برشاد... واليوم لي تقريبا خامس يوم...بس اليوم احس بالام فضييييعه ببطني زي الطلوق مو قادره اتحرك منها..وانا عندي ولدي عمره سنه حييل متعبني الله يصلحه حرك بالمره مو قادره ارتاح من حركته والالام حييل شاده معي مدري وش اسوي،،اللي اجهضت قبل كذا تفيدني الله يجزاها خير،،هالالم طبيعي ولا فيه مشكله،،وكم رح يستمر معاي،،وايش الشي اللي اذا شفته او وحسيته يكون لازم اروح الدكتور،،وانصحوني وش لازم اسوي ،،انتم خواتي مستنيه نصيحتكم ،،ولاتحرموني من دعواتكم،،احبكم في الله
15
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أم مساهير
أم مساهير
الله يعوضك خير وليش حبيبتي ما صلحتي تنظيف انا مصلحه مرتين والحمد لله مافيني الا العافيه وعندي ثلاثه اطفال الله يصلحهم واختي مصلحتها 6مراااااات وعندها الحين 6 مشاء الله اصلا بقايا الاْجنه في الرحم خطير يمكن يصير التهاب ويصير حملك بعدين صعب او مستحيل لانه الحرييم ماهم سواء فيه حريم مشاء الله ينزل الحمل كامل وترتاح بس انتي حالتك ضروري تروحي المستشفى والله يعافيك
دمي شمالي
دمي شمالي
ام مساهير مشكووره حبيبتي 
سكرررر2008
سكرررر2008
ليش خوفوكى من عمليه التنظيف ؟!!!! ترى سهله وماتاخد ربع ساعه وتحت بنج كامل وبتقومى كويسه ورحمك نظيف ومابتحسي بأى ألم فقط بعد العمليه بتحسي بمغص بسيط اقل من مغص الدورة واضمنلك بدل مايتبقى بقايا برحمك تضرك
خووقه
خووقه
ضروري التنضيف الله يقومك بالسلامه ارجعي ونظفي البقايا تسبب التهابات وبلاوي انتي في غنى عنها
دولاب وتسريحه
ضروري التنضيف الله يقومك بالسلامه ارجعي ونظفي البقايا تسبب التهابات وبلاوي انتي في غنى عنها