السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

خواتي الكرام لاني ماحب الضر الناس دائماً وابداً حبيت انبهكم على شيء خطير خطير خطير خطير
اكتشفته بالصدفه

هذا انا انقل لبيت ايجار ثاني ادعولي بس انقل لبيت ملك يارب تعبت من الايجارات وكل يوم بيت المهم ماطولها وهي قصيره

انا انقل لبيت ثاني وحطين كل شيء بصناديق مساحيق التنظيف بصناديق
المكياج بصندوق ... الخ

المهم وصلت للمطبخ
وبحط البهارات في الصندوق عشان انقلها ... وعاده نحن لما نطبخ ناخذ هالبهار و ررششش على الطبخه من دون ما نشوف ايش بداخله ونتمعن فيه

المهم انا كعدت اغلق كل فتحه بعلبه البهار و ايش اشوف!!!
أشوف الا اكثر علب البهارات فيها دووود !!

ايوه دوووود واقسملكم بالله العلي العظيم لو ما شفتها صدفه ماكان عرفت ابداً والله العالم يمكن كمان طابختها مع الاكل و خلااص اكلناها

لانها لا تشاااااااااف ابدا ابدا ابدا

تبدأ بسلابيح بيضاء ماتنشاااااااف او شفافه نقدر نقول لانها تتلون بلون البهارات
وجدت السلابيح بالسماق و ضغطت عليها بايدي بداخل الكيس يعني وحسيت شي لزق على الغلاف
طيب هو السماق مسحوق باودر ليش يلصق؟؟؟؟؟ فعرفت انه فيه سلابيح بيضاء على شفافه

المهم انتقلت الى علبه الكاري على فكره السماق كان في كيس مش علبه لانه البهارات تجي علبه و كيس
السماق كيس وبهار الكاري الي رحت عليه يا سلام يا سلام يا سلام دود على سطح الكاري طبعا الكاري كان مفتوح ومستعمل يمكن لانه مفتوح فبيصير فيه الدود والله يا بنات الدود صغييييييييرررررررررر

يمكن ترجي العلبه وماتشوفيها خلااص و المشكله انه حـــــي يعني يتحرك.

انا مصدومه يا بنات كل هالسنيين معقوله نكون اكلنا دوووووود؟؟؟؟؟؟؟

وخصوصا انه اكثر البهارات نحن نحطها نجب الطباخ ونطبخ يعني حراره في حراره تولد هالدود

نصيحتي لكم يا بنات حطوها في علب زجاج وفي الفريزر واي وقت احتاجيتي افتحي هالفريزر اخذي البهارات المطلوبه اطبخي وكملي كل شغلك ورجعيها في الفريزر ... انا مره من الايام جارتي كانت تبغي تسافر وماعندها احد و عطتني كل بهاراتها وقالت لي حطيها لي في الفريزر انا بصراحه استغربت ليش الفرزير ممكن احطها مع بهاراتي بس المهم حطيتها بالفرزير قالت حطيها بالفريزر لانها تخرب انا بصراحه ما اكدت ليش وكيف سويت الي قالته لي ولما رجعت من سفرها عطيها بهاراتها... والحين الحين عرفت ليش هي تحتفظ البهارات بالفريزر... بنات حبيت انبهكم انتبهوا واذا بهاراتكم جنب الطباخ في الدولاب العادي الحين افتحي كل العلب وشوفي وحده وحده وان شاءالله ما تلاقي ولا شيء.

انا شفت بلاااااااوي بالكاري والسماق وبهارات السبعه دود صغاااااار لونه بني فاقع زي نقطه ماء المطر صغيرررررررررررره

استودعكم الله وفي امان الله السلام عليكم

للامانه انا عندي بهارات جديده لم افتحها وماعرف اذا فيها وله لا
17-10-1433 هـ, 01:43 صباحاً

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
مرحباا .. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
جزااك الله كل خير والله يسعدك ياعسل ... انا احفظها بالثلاجه بس الفلفل الاسود المطحون برا حاطته مع الزيت والملح ,,مدري ليش حاطته برا يووو باروح اشوف لايكون فيه شي وانا مو منتبه الله يستر
تمنياتي لكي بالتوفيق.....
17-10-1433 هـ, 04:09 صباحاً

نبهتينا الله يجزاك خيير

انا احط كميه قليله من كل نوع في علب صغيره بدولاب خاص بالبهارات والباقي كله بالفريزر اكييد
17-10-1433 هـ, 04:26 صباحاً

لا إله الا الله الحليم الكريم .. لا اله الا الله العلي العظيم ..
لا إله الا الله رب السماوات السبع و رب العرش العظيم ..
لا إله إلا الله وحده لا شريك له ..
له الملك .. و له الحمد و هو على كل شيء قدير ..
الحمد لله الذي لا إله إلا هو .. و هو للحمد أهل .. و هو على كل شيء قدير ..
و سبحان الله .. و لا إله إلا الله .. و الله أكبر .. و لا حول و لا قوة إلا بالله ..
17-10-1433 هـ, 07:12 صباحاً

جزاك الله خير
17-10-1433 هـ, 07:15 صباحاً

الساعة الآن 07:06 .