اقتباس مشاركة  (الضوء الابيض999)
ليش تروحين محلات ابو ريالين بكذا راح تبيعين اعلى من سعر السوق انا لاحظت انك بتدبلين السعر و ما راح تلقين اقبال
انصك تروحين محلات بيع الجملة و تاخذين كمية و تبيعين بسعر السوق و بكذا الاقبال اعلى بأذن الله و ضعي مخافة الله امامك
و اذا كانت ظروفك لا تسمح لك بالذهاب لمحلات الجملة اتفقي مع محلات تاخذين بضاعة و تبيعينها بنسبة و الباقي ترجعينه له
اتمنى افدتك / دعواتك

18-10-1433 هـ, 10:04 صباحاً

اقتباس مشاركة  (هنديه بس سعوديه)
صباح الخير على الحلوات السلا م عليك
انا لي فتره وانا افكر وافكر وافكر في مشروع المهم ان زوجي بينقل منطقه نائيه يعني مافيها لا منتزهات ولا غيره بس فيها مجمعات نسائيه وتلقينها دايم زحمه المنطقه اللي انا فيها فيه محلات ابوخمسه اواني والعاب وكل مايخطر ببالك عاد انا فكرت افتح محل في احدى هالمجمعات وابيع نفس بضاعة ابو خمسه بس بعشره ريال طبعا بالاول ببدا بمبلغ بسيط واشوف اذا والله الشغل ماشي بزيد راس المال اما اذا مامشى شغلى بوقف وادور مشروع ثاني كل وحده تعطيني رايها لان اهلى ناس قمه في التحطيم وزوجي كذالك لي ثمان سنين كل ماطلعت مشروع حطموني واكنسل وماودي اكنسل هالمره كل وحده تبدي رايها في المشروع
يالغلا ماااعليــــــــــــــك منهم الفكرررررة مرة حلوة وان شاء الله نااجحة انا مفكررة اسويها من زماان بس لحد مااتخرج واطبقهااا وانا بعد اهلي نفس اهلــــــــــك على طووول تحطيــــــــم بس وريهـــــــــم انك تقدرييييييين تنجحيييين كملي وقوولي لنا وش يصير
18-10-1433 هـ, 12:18 مساءً

والله الفكرة مره رائعه بس اهم شي لا تزيدين عن محلات ابو ريالين والله في محل عندنا كل شي بريال ماشاالله تبارك الله مايفضى ابد واذا ماتقدرين تروحين الجمله اقدر اوف لك انا اوفر بضاعة بالجمله
18-10-1433 هـ, 12:46 مساءً

اول شي اشكر كل من علقت واللي ارسلولي على الخاص بعد ماانسهم حبيباتي انا ماعرف محلات بيع الجمله ولاعندي احد عنده خبره فقلت ابوخمسه رخيصه والمنطقه اللي بسوي مشروعي فيها شروره اكيد اغلبكم سمع فيها وبحكم اني سكنت فيها سنتين قبل اعرف ميول اهلها ولعلمكم اقرب منطقه لها نجران تبعد 300 كيلوا يعني شوفوا البعد والتجار رافعين الاسعار بحجة التوصيل والبعد فقلت اكسر الرقم القياسي وافتح محل ابو خمسه لاواغلب اللي فيها عسكر من مدن وناس راقيه يعني مدينه عسكريه وكلها ثلاث مجمعات يعني الخميس والجمعه تلقينها زحمه ماتندخل شكرا حبيباتي
18-10-1433 هـ, 02:09 مساءً

الله يفتحلك أبواب الرزق
المناطق الصغيرة هذي فرصة للتجارة
وابو ريال وريالين يدخل ذهب اقل وحده تطلع منه بعشرين وفوق
18-10-1433 هـ, 11:53 مساءً

الساعة الآن 12:52 .