صندوق الماس
صندوق الماس
لاحول لله والله خوفتوني الله يسامحكم
الاخت الصغيرة
انا اسفه اني خوفتك بس بعض الناس كذا بس ما يعتبر المرض اللى ذكرته لك لان الواحد يبين منحني مره تقبلي اعتذاري لان انا كان عندي انحاء في العمود الفقري فيكون كتف طالع وكتف نازل وكان شكل جسمي غريب والحمد الله سويت عملية وبعد شكل جسمي يرجع وانا فكرت انو عندك نفس الشي وانا ما ابغى احد يتعرض لنفس الخطاء اللى وقعت فية لاني تاخرت ع ما اسوية العملية ف جلست اربع سنوات وسويتها 
الاخت الصغيرة
انا اسفه اني خوفتك بس بعض الناس كذا بس ما يعتبر المرض اللى ذكرته لك لان الواحد يبين منحني مره تقبلي اعتذاري لان انا كان عندي انحاء في العمود الفقري فيكون كتف طالع وكتف نازل وكان شكل جسمي غريب والحمد الله سويت عملية وبعد شكل جسمي يرجع وانا فكرت انو عندك نفس الشي وانا ما ابغى احد يتعرض لنفس الخطاء اللى وقعت فية لاني تاخرت ع ما اسوية العملية ف جلست اربع سنوات وسويتها 
انا اسفه اني خوفتك بس بعض الناس كذا بس ما يعتبر المرض اللى ذكرته لك لان الواحد يبين منحني مره...
ممكن تشوفين هذي الصوره عشان تعرفي الفرق بين التحدب والجنف
التحدب
الجنف
ذكرى@
ذكرى@
اللَّهُمَّ صَلِّ عَلَى مُحَمَّدٍ وَآلِ مُحَمَّدٍ، كَمَا صَلَّيْتَ عَلَى آلِ إِبْرَاهِيمَ،إِنَّكَ حَمِيدٌ مَجِيدٌ، اللَّهُمَّ بَارِكْ عَلَى مُحَمَّدٍ وَآلِ مُحَمَّدٍ، كَمَا بَارَكْتَ عَلَى آلِ إِبْرَاهِيمَ، إِنَّكَ حَمِيدٌ مَجِيدٌ
ضآقت ألدنيآ علينآ
الصوره ما طلعت يا قلبي الله يديكي العافيه ..