ااااااااااااااااااااااااااب
يارب اكتب لي الخير بالامور كلها واجمعني بزوجى يارب
يسلموووووووووووووووووووووووووووووووو
اقتباس مشاركة  (حزن؟)
كوب ماء ملعقتين حليب وملعقتين دقيق يعني لو خمس أكواب ماء عشر ملاعق حليب وعشر ملاعق دقيق

ولازم أول شيء تحطي المويه في القدر وعلى النار وتحطي مكعب ماجي وشويه ملح وفلفل مطحون وكمون مطحون وبعدين حطي الحليب وحركيها بمضرب اليدوي وبعدين حطي الدقيق بتدريج وتخلطي بمضرب اليدوي وبعدين لمن تحسيها صارت ثقيله شوي حطي علبه قشطة وجبنة سائله ملعقة وكمان حسب الرغبه حطي ثوم مدقوق

وإن شاء الله تظبط معك

انا لمن اسلق المكرونه ما أرجع أغسلها

لك ودي

نس المقادير بالزبط بس انا طريقتي تختلف بانه انا بالاول ببلش بنصف كوب زيت وبحط الطحين والحليب وبحمس شوي بالزيت وبعد كذا اضيف كمية الماء ومكعب الماجي وعلبة زبادي ومعلقتين جبن سايل واذوقه ان يحتاج ملح اضفتله شوي ولما اطفي علي اهرس فص ثوم معاه وبعض الوصفات اضيف بقدونس مفروم ناعم يطعمه بشكل رهيب ويطلع رائع وطريقتي وطريقة الاخت روعه انا مجربتهم الثنتين والي تحبي جربي بس المقادير كذا مزبوطه وان شاء الله يزبط معك
سبحان الله ولا اله الا الله والله أكبر
شوفي المكرونه لاتغسليها انا مااغسلها بس مع سلقها احط ثوم وبصل وفلفل رومي بالخلاط واقسم منها كمان للخلطه حقت الدجاج ومعها كمان ماجي وملح وزيت تطلع مره حلوه وفيها نكهه لذيذه..هذه المكرونه ,,,,,اما الباشميل مثل طريقتك بس لما تحمسي الدقيق حاولي مايكون كثير يعني ماتتكور معك لن الثقل اساسه كميه الدقيق يعني تكون شبه سايله بعدين اضيفي الحليب وبعدها بيضه مخفوقه وبعدها ملعقه جبن سايل ولاتنسين الملح والفلفل الاسود مع الزيت من البدايه
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
المكرونه تقسى معك لأنك تخلينها في الفرن تطول المكرونه ما تحتاج إلا تحمير الوجه وبس طفي عنها ولفي عليها بمنشفه
تطلع طريه
أما لو دك طعم حلو سوي ملعقة زبده وبصل وفص ثوم وحركيه وبعدين فلفل رومي وماجي وشوي كمون وفلفل أسود وحليب خليه يغلي وطفي عنه وسيبي الحليب لعدة ساعات عشان يطيعيك طعم للحليب ولو تسويه وتخليه في الثلاجه لليوم الثاني أحسن بعدين صفيه ويسير هذا الحليب اللي تستخدمه لصنع البشمل بعد انتهاء البشمل ضيفي جبن سائل على خليط البشمل
اللحمه لازم تتعصج مزبوط وكثري بصل وشوي ثوم وفلفل رمي ظروري وبهارات كمون وفلفل أسود وملحيها مزبوط وشوي معجون طماطم سبيها تتسبك مع بعض ولا تخلينها تنشف مره خلي فيها شوي مرق
وصحه وعافيه على قلوبكم
الشوق إلى الله نسيم يطفىء لهيب الحياة

الساعة الآن 10:21 .