بنت إياد

بنت إياد @bnt_ayad

عضوة جديدة

تجربتي مع هوا الارحام للبنات

الصحة واللياقة

بسم الله الرحمن الرحيم

ي بنات حواء الحلوين انا صابني صداع كان بيموتني ورحت للطبيب اكثر من مره وبس يعطوني مسكن والالم فضيع انام واصحى مصدعه واحس ان عيوني بتطلع وصداع مستمر حكيت بنت خالتي وهي متزوجه ونصحتني حسب خبرتها وانها قد مرت بنفس الحاله لمن كانت نفاس بالاتي:
ملعقه اكل زنجبيل مطحون وملعقة اكل فلفل اسود وتحطيهم مع حليب ساخن واشربيهم مرتين باليوم تحسين نفسك تتبخري من الحراره ههههههههههههههه بس والله يابنات طبت من نفس اليوم لاني شربت كوب باليل وكوب الظهر لمن صحيت والله نمت نومه هنيه ونفس الحاله صابتني برمضان ب الالم كان ببطني يعني نفس مغص الدوره واقوى يجي ويروح وسويت نفس الشي حليب وزنجبيل وفلفل وطبت بعد كم يوم لاني مستمره عليه وبس
الله يسعد الجميع وينفع بهذا الكلام الجميع ايضا:26:
:39:
7
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام توليتا
ام توليتا
يعني صداعك بسبب هوا الرحم؟ واللي ذكرتيه هو علاجك؟
لاني اعاني من الهوا مع ان بنتي عمرها ٣ سنوات وزياده جنني
وابي استخدم مره عسى تفيد وامي تقولي تبخري بس مو رايقه له
بنت الباشا الثامن
طيب بنات معليش سؤال شااطح هل طبيعي يعوورك ظهرك و بطنك قبل الدوورة

هبلووبي نااس يقوولون عاادي وناس لا
هتان الورد
هتان الورد
كيف اعرف عندي هوا
بنت إياد
بنت إياد
ايوا الصداع القوي من هوا الرحم والم البطن كانو بتجيني الدوره منو والهواء الي حسيت فيه الم فضيع والسبب اني مالبس شراب ولا اتغطى كويس وابرد لان لبسي خفيف وانا نايمه تحت المكيف وانا مااستخدمتها وقت الدوره ولعلمكم مفيده حتى وقت الدوره على قد كلام الي نصحتني
ذكرى@
ذكرى@

جزاك الله خير
اللَّهُمَّ صَلِّ عَلَى مُحَمَّدٍ وَآلِ مُحَمَّدٍ، كَمَا صَلَّيْتَ عَلَى آلِ إِبْرَاهِيمَ،إِنَّكَ حَمِيدٌ مَجِيدٌ، اللَّهُمَّ بَارِكْ عَلَى مُحَمَّدٍ وَآلِ مُحَمَّدٍ، كَمَا بَارَكْتَ عَلَى آلِ إِبْرَاهِيمَ، إِنَّكَ حَمِيدٌ مَجِيدٌ