لغه عربيه

الطالبات والمعلمات

السلام عليكم
بنات أبغى افهم الحين بشهر ذي القعدة هتنزل دفعه ثانيه
انا لغه عربيه تربويه معدلي4،21من 5
يعني نقاطي71ووشي
هل فيه أأمل اتوظف ولا اتوكل ع الله واشيل قشي وعلى بعثتي :icon35:
ابغى كلام يررررريح بليزز
ابغى اعررف هل صح لما اتوظف لازم مقابله شخصيه او اختبار امكن اجتازه وأمكن لا
بجد خايفه
لاني نسييت كل شي ليا ثلاث سنوات والله حراام
10
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ملخصات
ملخصات
نقاطي فوق 84.6
عربي وتوني حصلت على الدبلوم التربوي
بس حتى إداري ما توظفت
روحي بعثتك وارجعي بشهادة توظفك في بلد الخير
لا يروح عمرك في الانتظار
لو إني كملت كان يمديني حصلت على الدكتوراة
الأمورة لموسة
احس اللغه العربيه ماااااتتحرك النقاط بجد تقهر
لاااااازم نطاالب بتوظيفنا
سراج الاحزان
سراج الاحزان
يا حياتي انا الحمد لله بعد ست سنوات إنتظار و الصراحة مليت الإنتظار لكن املي بالله كبييييير
تعينت معلمة وفي الرغبة الاخيرة اللي أخترتها لكن الى الآن باقي ماتم توجيهنا للمدارس
و حسب علمي إن مفاضلة كليات التربية غير مفاضلة كلية إعداد المعلمات فانا تخصصي لغة عريبة و علوم إجتماعية بالنسبة للمقابلة الشخصية حسب الإدارة اللي بتتعيني فيها في استاذات اسألتهم كثير و في بعضهم لا لكن المهم بالمقابلة الثقة بالنفس و طريقة نقاشك و اللبس المحتشم كمان المقابلة شي روتيني حبيبتي الله يكتب لك الخير في كل خطوة تخطيها و يرزق كل من يقرأ كلامي بكل مايتمناه ياآاآاآاآرب العالمين
مرة عدوله
مرة عدوله
يا حياتي انا الحمد لله بعد ست سنوات إنتظار و الصراحة مليت الإنتظار لكن املي بالله كبييييير تعينت معلمة وفي الرغبة الاخيرة اللي أخترتها لكن الى الآن باقي ماتم توجيهنا للمدارس و حسب علمي إن مفاضلة كليات التربية غير مفاضلة كلية إعداد المعلمات فانا تخصصي لغة عريبة و علوم إجتماعية بالنسبة للمقابلة الشخصية حسب الإدارة اللي بتتعيني فيها في استاذات اسألتهم كثير و في بعضهم لا لكن المهم بالمقابلة الثقة بالنفس و طريقة نقاشك و اللبس المحتشم كمان المقابلة شي روتيني حبيبتي الله يكتب لك الخير في كل خطوة تخطيها و يرزق كل من يقرأ كلامي بكل مايتمناه ياآاآاآاآرب العالمين
يا حياتي انا الحمد لله بعد ست سنوات إنتظار و الصراحة مليت الإنتظار لكن املي بالله كبييييير تعينت...
أنا ماشيه بالثامنه وتخصصي عربي تربوي ونقاطي 80 وماجا تعينني وش بعد :rolleyes: بس
الله ييسر لنا جميعا
..نونو..511
..نونو..511
احس اللغه العربيه ماااااتتحرك النقاط بجد تقهر لاااااازم نطاالب بتوظيفنا
احس اللغه العربيه ماااااتتحرك النقاط بجد تقهر لاااااازم نطاالب بتوظيفنا
صادقه وبقوه