أخت سووما
أخت سووما
ابيكم تساعدوني بصالتي حيرتني كثيييير بغير كل شي البويا - الاثات - الديكور

طبعا صالتي جانبية مساحتها 4*6 بالاضافه للمدخل (سيب )تقريبا 4 متر

طبعا الصالة بتكون هي الجلسة الرئيسية ابي نصائحكم في الالوان الحديثة مع اني شفت الوان الجزيرة كتالوج( روعه) عجبني بس محتارة ماني عارفه شنو اختار

ابي تنصحوني شنو يكون الوان البويا ويناسبها من الاثاث وياريت تعطوني افكار حلووه وبسيطه للمدخل لان المساحه مرره صغيرة ،
ام ارجوان بريده
لو سمحتي ابي اخذ رايك
انا عندي مطبخ مفتوح مساحته ٣*٤
وقباله صاله ٥*٤ صاله مسكره
كيف اقدر استفيد من الصاله ابي احطه جلسه وافكر طاولة اكل
الله يجزاك خير
الامل والتفاءل
دوم دوم :
انا عندي صاله بوسط البيت صايرة ممر فقط طولها 7 متر وعرضها 4 متر بدايتها بابين متقابله ببدايه الصاله من توصل من المدخل الرئيسي للمدخل اللي يودي لغرفه النوم ومجلس النساء ويصير على يميني الصاله بطول سته متر وبزاويه الصاله باب يطلع لغرفه الالعاب احط فيها جلسات بس ديكور افكر حاليا احط فيها غير الجلسه كمنظر لانها عباره عن ممر بس وش احط فيها ياليت اللي عندها افكار تفيدني
انا عندي صاله بوسط البيت صايرة ممر فقط طولها 7 متر وعرضها 4 متر بدايتها بابين متقابله ببدايه...
هلا فيك شوفي بعض الافكار واختاري اللي يناسب المكان
الامل والتفاءل
تسلمين يالغاليه وهنا الرابط يالله بالغصب حملي معليش وانتضر ردك http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=3628858&page=164
تسلمين يالغاليه وهنا الرابط يالله بالغصب حملي معليش وانتضر...
المخطط الدور الارضي مرتب وماعليه ملاحظات لكن الدور الثاني ماهو واضح كثير انت حاطه كلها غرف نوم ودورة مياه وحده غير الماستر روم حاولي تاخذين من مساحات بعض الغرف وتضيفين حمام يعني خلي مساحة الغرف 5*4 معقوله ولا تنسين غرفة الغسيل
الامل والتفاءل
مساء الخير اختي عندي المطبخ 4*5 وله بابين المدخل والمستودع قوس وابغى اضع جزيرة في الوسط هل المساحة مناسبة او راح يضيق علي المساحة
مساء الخير اختي عندي المطبخ 4*5 وله بابين المدخل والمستودع قوس وابغى اضع جزيرة في الوسط هل...
نصيحه ابعدي عن الجزيرة بتضيق عليك المساحه وتعيق حركتك لانه يعتبر صغير الدواليب بتاخذ حيز مايبقي الا مترين تقريباً تتحركين فيها