اثار منسيه
اثار منسيه
لاحول ولاقوة الا بالله
يابنت الحلال احمدي ربك على قولته ترا من جد اتكلم معبرك وواقف معك وجايب لك هديه ويبي يسفرك
وش تبين اكثر
والله ان الحريم مايعرف لهن

لاتنط وحده وتخانقن ترا اقسم بالله جد
ياهرف ياذرف وش تبين منه يسوي
اكثر
واتركي المقارنات وربي مايدمر البيوت الا المقارنة
استهدي بالله واتركي هالحساسيه الزايده عنك
والله بها الزمن ماتلاقين مثله
بس تجودي فيه على قولة ميمتي الله يطول بعمره والسامعين

وشو يبي يسفرنا بكيفه ومدري وشو بكيفه
وبعدين سالفة ماقال تعالي يمكن فعلاً مايبي يضغط عليك ؟؟
يختي الرجال بطبعه ليس عاطفي مو زيك يعني عادي
ترا تكلمينه وتقولين تعال
ترا والله مافيها اهانة ولاا مذله لك

اذكري الله وخلي الناس على جنب ولاترسلين لاصور ولا غيره خليك قنوع
وباتسر يعزك ويدلعك
ولاتزعلين بس انقهر من الحساسيه الزايده بصراحه
فيروروشيه
فيروروشيه
زوجك يحبك ماشاء الله بس عنده عقد او تفكير او مقتنع بطريقه خاطئه ان اللي يدلع الحرمة موو رجال يمكن كان يسمع هالشئ يوم كان صغير من اللي حولينه مثل الرجال الكبار بالسن والعجائز والناس المعقده او ربما كان يعرف رجال شخصيته ضعيفه ويدلع زوجته وحسباله ان ما يدلع زوجته غير اللي ضعيف شخصيه .. اقولك على شئ غريب يثبت كلامي .. اعرف رجال عقله على قده .. وزوجه اهله .. وقاموا خواته بعرسه .. وصلحوووله احلى فرح كلن تكلم فيييه .. وله قريب منه اعتقد ولد خالته ( تزوج بعده ) وقال لامه وخواته ....... (( مالكن دخل بعرسي ولا تدخلن بشئ ,, ولا تجيبن شئ ,, عرسي انا اقوم فيه ,, انتن تجن زي الضيووف فقط )) انا ماني خبل مثل فلان ما صلح زواجه غير امه وخواته .... اخينا بالله على باله انه الاخوات اللي يصلحون عرس اخوهم انه خبل وموو قد المسؤليه وانه بس الحريم يسوونله عرس وهو ماله كلمه .. شفتى كيف التفكييييييييير الغريب .. بس مع الوقت تغيير يوم شاف زوجته تقوم بزواجات اخوانها وفهم ان هالفكره اللي كان شايلها غلط .. وندم على معاملته على امه وخواته .. انت شكلك ماحاولت تغيرينه بس جالسه تتفحصينه ومخليته زي ماهوو .. وجالسه تلومين نفسك ولا حاولت انك تصلحيينه حاولي معه بالسياسه .. ومع الوقت راح يتغير للافضل ..
زوجك يحبك ماشاء الله بس عنده عقد او تفكير او مقتنع بطريقه خاطئه ان اللي يدلع الحرمة موو...
ماشاء الله تحليلك ذكي..
وصحيح اللي حول زوجي نماذج سيئة بالتعامل مع زوجاتهم..
يمكن عشان كذا يتعامل معي بطريقة: احمدي ربك..
لانه يشوف نفسه زوج راقي ومتفاني الخ..
وانا والله حاولت اغيره.. بس التصادم معه يفجر مشاكل مالها اخر..
فأحاول دايما اخذ اللي ابي بالمساسيه والنفس الطويل..
لكنى منى عيني اقول الشي وبلحظتها يقول لي تم وابشري..
احس هالشي اكبر دليل عالحب والاهتمام..

ردك افادني.. جزاك الله خير..
الآلئ
الآلئ
صادق احمدي ربك ياشيخة لا ترفسين النعمه برجولك 
ماعليك من اللي حوللك اللي ع قولتك يقررن وزوجهن ينفذ ماتدرين عن حياتهم شلووون يمكن انتي مرتاحة اكثر منهن
انتي اذا شي عاجبك قوليله بأسلوب حلووو خاطري في هالشي وانت ماتقصر يعني هو ماشاء الله ينفذ اللي تبينه فماله داعي التذمر وارجعي بيتك احسن وموفقة اختي
rfef
rfef
طالما خاصتي الأربعين خوذ لك كم يوم زيادة وبعدها دقي عليها خليه يجئ لك
شكله واضح يبكيك تقولي تعال
ما وده يبين عنده عزة نفس شوي

وانتي خليه يشبع منها اقصد عزة النفس وبعده هو من كيفه بوجيه على ما تبين بس اصبري شوي
اولادي ورده حياتي
يااختاه احمدي ربك حمدا كثيرا ملء السموات والارض ولا ترفسين النعمه زوجك طيب كريم رجال بمعنى الكلمه عيشي معه وسكتي وخل عنك المقرانات الي بتدمر بيتك
حطي بعينك وعلى راسك
وعيشي مثل الحريم وخلي عنك المقارانات
احمدي ربك انه بيسفرك حتى لو على كيفه غيرك سنين وبنين بين اربع جدران حتى لقمتها وعييلها بالعافيه