ąкώąs ώ7đąн
ąкώąs ώ7đąн
الله يعين من جد والله ما تتهنين ولا تتميزين
ياحلات الوحده تعبر عن ذوقها يكون لها ستايلها لمن تشوفينها تقولين ماشاء الله مو البعض خلاص شفنا شيء ع وحده علطول ندور بالنت ونفرفر بالاسواق علشان نشتري زيها والغثاء لمن يكون مثل سلايفك ومن راقب الناس مات هما
والحل قولي يازين ذوقي كل من شاف شيء عليه قلدني كرريها كذا مره ويمكن يحسون
شجرة*الدر
شجرة*الدر
عين العقل
اشياء تافه ماتحمل قيل وقال
والسوق معروض حتى لو ماقلدوك راح تلقين احد يلبس نفس لبسك ونفس ساعتك
خذى الامر ببساطة
اهم شى الحشوة على قولتهم هههههه
كل قطعه مهما تشابه لازم تختلف مدى ملائمتها لكل جسم
لاتشلين هم
الى يناسبك ولائق عليك نادر مايناسب غيرك
الناس تختلف فى الجسم واللون واشياء كثرة غيرها
انا اشوف الامر عادى حتى لو قلدونى كان افرح هذا دليل على انى فى المقدمه ودليل اكبر على حسن ذوقى
هم نيتهم طيبه ولا ماكان عطوك تجبين لهم
ويسالونك بعد
أم العيال🍭.
أم العيال🍭.
الله يعينك
الصراحه احياناً يعجبني على سلفاتي شي او على عيالهم ونفسي اخذ مثله بس اتردد اقول الله لووو باخذ مثله بس يقولون ذي قلدتني ولا تغاار مني والحمدالله مااخذ نفس اللي عليهم اخذ شي احسن منه
زوجة سيلفر
زوجة سيلفر
عين العقل اشياء تافه ماتحمل قيل وقال والسوق معروض حتى لو ماقلدوك راح تلقين احد يلبس نفس لبسك ونفس ساعتك خذى الامر ببساطة اهم شى الحشوة على قولتهم هههههه كل قطعه مهما تشابه لازم تختلف مدى ملائمتها لكل جسم لاتشلين هم الى يناسبك ولائق عليك نادر مايناسب غيرك الناس تختلف فى الجسم واللون واشياء كثرة غيرها انا اشوف الامر عادى حتى لو قلدونى كان افرح هذا دليل على انى فى المقدمه ودليل اكبر على حسن ذوقى هم نيتهم طيبه ولا ماكان عطوك تجبين لهم ويسالونك بعد
عين العقل اشياء تافه ماتحمل قيل وقال والسوق معروض حتى لو ماقلدوك راح تلقين احد يلبس نفس لبسك...
حياك الله ياشجره الدر والله اني احبك في الله وفرحت يوم شفتك داخله موضوعي

وانا معك بكل كلمه قلتيها بس مشكلتي لما اشتري شي غالي مره وبعدين اكره البسه بسبب تقليدهم

حتى وان كان بحسن نيه انا كذا طبعي اكره الشي يوم يتكرر على كذا وحده واخرتها اخسر

فلوسي بشي ما عاد يصير له قيمه عندي

راح اضرب لكم مثال عشان توصل المعلومه مثلا افترض رحت وشريت شنطه بسبعه الاف طبعا هذا مثال

ولا انا ماشريت شنطه

القى وحده شرت نفسها باول اجتماع اشوفها فيه

طيب اللي استغرب منه هي عندها قدره تشتري مثلي واحسن تروح تاخذ شي احلى من اللي عندي

ليه تقلدني والسوق مليان اشكال الوان وخيارات يعني لو قلدوني بلبس عادي بلوزه فستان ما فيه مشكله

بس شي اكون دافعه فيه شي وشويات لا والله انقهر

انا ابي اعرف وش الحل من غير ما اجرحهم واضايقهم لان استغرب من طريقه تفكيرهم

هل هم يبون اللي عندي يصير عندهم والسلام ولا وش فكرتهم
قمرهم كلهم 21
قمرهم كلهم 21
ولله عندي ناس زي كذا يقلدوني باتفه حاجه

حتى لما اشتريت عبايه اشترو زي نفسها

سبيتهم في العبايه كرهو شي اسمو عبايه

ههههه بس قوليلهم من يقلدني اكد باني

لافظل