دانية الرياض
دانية الرياض
لايهمك التخصص بس والله إذا ربي كتب الوظيفة مايردها شيء
أنا تخيلي صديقاتي عشرة كلنا بنفس القسم وكلهم تخرجوا بمرتبة شرف وأنا جيد وإذا جينا نسولف عن الوظايف يقولون انتي بنجيب عيالنا عندك مافي امل تتوظفين وربي استلمت الشهادة وبعدها ب 14 يوم توظفت وهم ولا وحدة توظفت وكملت ماجستير بعد. عليك بالاستغفار وبس
ضحية غفله
ضحية غفله
بناااااااااااااااااااااات انا الحمدلله ثقتي بربي كبيرررررره بس تحطمت من اللي عندي تخصصي غير مرررغووب وكل مين يقووولي كان الوووووظيفه تنتظرك على الباب احححيان اضغف وااصدق كلامهم ...
ضحية غفله
ضحية غفله
لايهمك التخصص بس والله إذا ربي كتب الوظيفة مايردها شيء أنا تخيلي صديقاتي عشرة كلنا بنفس القسم وكلهم تخرجوا بمرتبة شرف وأنا جيد وإذا جينا نسولف عن الوظايف يقولون انتي بنجيب عيالنا عندك مافي امل تتوظفين وربي استلمت الشهادة وبعدها ب 14 يوم توظفت وهم ولا وحدة توظفت وكملت ماجستير بعد. عليك بالاستغفار وبس
لايهمك التخصص بس والله إذا ربي كتب الوظيفة مايردها شيء أنا تخيلي صديقاتي عشرة كلنا بنفس القسم...
الله يسعدك ويدخلك الفررردووس على هذا الرررررررررد
ورد تشرين
ورد تشرين
الرازق بالسما والحاسد بالارض
ارجوان الوررد
لاتيأس من رحمت الله الله عالم فيك ومقدرلك كل خير وصدقيني لوربي كتبلك وظيفه راح تجيك لو معدل جيد الارزاق بيد الله سبحانه وتعالى لاتخلي زوجك يطفشك. او يضايقك انتي توكلي ع الله وسوي اللي عليك والباقي مكتوب ومقدر لك حررررررراااام. تتركين دراسه راح الكثير وبقي القليل استعين بالله وخلي ثقتك برب العباد الذي بيده ملكوت سموات والارضين سبع وعليك بالاستغفار والدعا بثلث ليل وربي مايضيع تعب احد