تعب قلبي***
تعب قلبي***
والله صار معاي الموقف يشبه له بس انا مع حماتي وتعالي شوفي المحالف هي حلفت انها تنزل وانا لا وربي زهق زوجي وقال كلكم تركبون وراء بس انا قلت لها لاتنزلين وكلنا بنوصل سوا
شجرة*الدر
شجرة*الدر
الحمدلله والشكر يارب لك الحمد على نعمة العقل :02: اول شي اخته من قبل ماتجي هالزوجه ولها واجب الاحترام والتقدير حتى لو هي اصغر منهم وش يعني ركبت قدام ؟؟؟!!!! اكلته نقص منه شي :f226: لاحقه على زوجك وطلعاته وحضنه اجرح اخته عشان اركب انا قدام ??? والزوج عديم الشخصيه وينه ماتكلم وقلها انطقي ورا هالمره ماراح انزل اختي عشان تتفظلين قدام عجبي لزوج يجرح اخته وحد من اهله عشان رضا زوجه ناقصة عقل اصلن لو زوجتك تحترمك كان احترمة اختك ولو الزوجه سلمت وركبت وراء وسولفت وجاملت راح تكبربعين زوجها الله المستعان :rolleyes::( خرووووج قبل ظغطي يرتفع
الحمدلله والشكر يارب لك الحمد على نعمة العقل :02: اول شي اخته من قبل ماتجي هالزوجه ولها...
قلتى الى ودى اقوله
لطيفة آل عبداللطيف
تصرف الزوجة مافيه ذرة أدب والاخ عديم هيبة وماله اي احترام عند زوجته
والموقف كله على بعضه اهانة للزوج من زوجته , وضعف عقل من الزوجة
والاخت مسكينة طاحت بناس مايستحون ,,,, وبعدين من متى كان الركوب قدام او وراء يضيف للشخص او ينقص منه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الله يعين على بعض الحريم
ammoun
ammoun
إحنا عنا في بلادنا
المقعد الاول خااااص بالزوجة لو ايش ما صار
هيك وما حد بيزعل من الثاني
يعني لو الزوجة موجودة والاخت موجودة المقعد الأمامي بالطبع للزوجة والاخت أبدا ما تزعل لانها كمان راح تركب من قدام مع زوجها
هكذا العرف عندنا حتى ولو كانت امه موجودة المقعد الأمامي للزوجة وعمري ما سمعت انهم تخاصمو على المقعد الأمامي
(فيونكة حمرا)
(فيونكة حمرا)
شوفي حاسة ان القصة جات من النص
وماادري وش بين الاخت وزوجة الاخ
بس مافي وحدة تخانق من الباب للطاق
صراحة قلة ذوق من االاخت اني اوصل واجلس ماانزل
صحيح المحبة مو بالاماكن بس الموضوع مووضوع ذوقيات
مااظن ان الزوجة خرجت عن طورها من قليله