اللي زوجها يراجع عند مجدي الشيخ بليز تدخل

تأخر الحمل

سسسسسسلام كبيييييييييييييييييييييييييير
يابنات انا زوجي عقيم الحيوانات المنويه صفر سوا له عمليه تفتيش والنتيجه لم يجدوا حيامن بس ان وجدوا خلايا واصله لمرحله قبل النضج اللحين له سنه من سواها واحس العمممممر:time: يجري واحنا جالسين لانتعالج ولاشي وشفت حالات في منتدى طبيبي اسوء من حاله زوجي وتعالجوا وانجبووا اللحين قاعده اقنع زوجي يروح يتعالج وانا محتاره بين مجدي الشيخ وسمير عباس ايش تنصحووني لان زوجي محطممم من بعد العمليه:(
وماعاد له نفس يتعالج فاخاف اقنعه وفي الاخير يروح لسمير عباس او مجدي الشيخ ويحطموووه وهو موناقص اللحين ابي نصايحكم شوروا عليه وايش افضل سمير عباس ولا مجدي الشخ ادري بكم حبيباتي ماراح تقصروووووون:kiss:
12
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

-.-(جمانة)-.-
-.-(جمانة)-.-
اختي بالنسبه لحالة زوجك ماعندي علم والله بس انا اتعالج عند مجدي الشيخ سويت عنده أنابيب مرة فشلت ومرة نجحت بس نزل الحمل في الاسبوع الخامس
وبعيدها اذا الله يسسرها لي عند مجدي كمان الدكتور اكثر من رائع ومريح وأمين والمستشفى على حسب بحثي مجهز بأحدث الأجهزة مختبرهم وكثييير حوامل اقابلهم ياتكون العله منها او من زوجها وصار حمل ماشاءالله تبارك الله
والصراحة كم مرة اقرأ عن سمير عباس انه من الزحمة اتغيرت معاملتهم وبس بيمشون الناس والله اعلم
تبين نصيحتي استخيري اولا وأخيرا وروحي لمجدي ماحتندمين
دعواتك لي  
سجينه احلامها
مشكوووره ويعطيك الف عافيه وان شاءالله ربي يرزقك ويثبت حملك ياررررررب
بس انا قريت ان مجدي الشيخ مختص فقط بالانابيب مع ان واحده حكت لي عن مجدي الشيخ بان زوج قريبتها كان صفر وتعالج عنده وانجبووووووا
سجينه احلامها
وووينكم معقوله ماحد يراجع عنده او سمع بااحد تعالج زوجها عنده
مزيونهه حدي
مزيونهه حدي
حبيبتي ربي يششفي زوجك وزوجججي نفوض امرنا لله وهوا حسبناا

مجدي مااعرفه بس سمممير عباس

ولد عمتي عنده صصفرررر الحيوانااات بعد فضل الله ثم الدكتور سمير عباس
الحين عنده ولد الكل معجب فيهاا ماشاء الله فيه جمال ربي يحفظه لاهله
واللي سواهاا اطفال اناابيب

دعواتك وربي يفتحها في وجهي ووجهكك وجهه البناات
بنت أبوعلي
بنت أبوعلي
حبيبتي ربي يششفي زوجك وزوجججي نفوض امرنا لله وهوا حسبناا مجدي مااعرفه بس سمممير عباس ولد عمتي عنده صصفرررر الحيوانااات بعد فضل الله ثم الدكتور سمير عباس الحين عنده ولد الكل معجب فيهاا ماشاء الله فيه جمال ربي يحفظه لاهله واللي سواهاا اطفال اناابيب دعواتك وربي يفتحها في وجهي ووجهكك وجهه البناات
حبيبتي ربي يششفي زوجك وزوجججي نفوض امرنا لله وهوا حسبناا مجدي مااعرفه بس سمممير عباس ولد عمتي...
عندي سؤال مجدي الشيخ يعالج الزوج لوحده او لازم زوجته معاه لان انا مااقدر اتعالج عند رجال بس ابغى زوجي يتعالج عنده