ابغى اشيل بحلاوة .. بس ؟

الاستفسارات الجماليه

مساء الخير
كيفكم بنات ..
عندي مشكله واعتبرها مشكله كبيره ..
انا دائما اشيل بالاله ما اعترف لا بموس ولا بغيره ..بس قررت امس اشيل يدي بحلاوة ما عرفت :024:
عندي حلاوة جواهر وعندي شهرزاد بس مشكلتي ما اعرف وشلون اطلعها من العلبه وابدا استخدمها لكلل المناطق ابتداء من اصبع رجلي ألصغير الىى اباطي ..
الله يسعدكم ابيكم تساعدوني وتعلموني وشلون الطريقه ..
7
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سلافة وعبودي 666
46 وحده ولا رد !!!!!
بليييز بنات محتاجتكم
gatoh hloa
gatoh hloa
ادخلي يوتيوب كل شي فيه ويعلمك
سحرالخيال
سحرالخيال
حاولي تطلعين الحلاوه بملعقه ولو كانت جامده حطي علية الحلاوه بماء ساخن (كحمام مائي يعني عشان تذوب شويه وتقدرين تسحبينها)

بالنسبه للأباط اخذي قطعه صغيره تقريبا نص الاصبع (موعارفه اشرح بصراحه) وافرديها على اباطك ومديها مع الضغط عالجلد وبعدين اسحبي بالعكس يعني عكس المنبت بسرعه بالبدايه آآآآآآآآآآآآآآىىىىىه تحسي قلبك بينشلع بس مرتين وبعدين يتخدر الجلد

ونفس الطريقه لليدين والرجلين افردي (بس هالمره كميه اكبر) مثلا الساق من تحت الركبه افرديها على تحت واذا بتشيلينها ابدي شيليها من تحت على فوق عكس نمو الشعر وهكذا

اهم شي اذا خلصتي غسلي بماء بارد ولاتحطين لاليمون ولاغيره انا كنت عادي اسوي هالسوالف صارت جلدي حساس مايتحمل بس اغسل بماي بارد وانشفه بعدين احط فازلين

ونعيما

ميزة الحلاوه تنظف الجلد كانك مسويه تقشير او سنفره لكنها معاناة بس افضل الحلول ماتبقع البشره
Elvive
Elvive
حاولي تقصصين الشعرالطويل
اول شيء وحطي بنج
الماسة وقلبي حساسة
ادا حابة تشيلي الشعر بدون الم وما عندك بنج تجيبي قشور رمان مجفف وتدقينه وتحطيه في ماء مغلي وبعدين تحطيه في بخاخ وتبخي بيه جسمك وتركيه حتي يجف وابداي بنزع الشعر بدون الم (هادي وصفة من كتاب الطب النبوي) وبنصحك بعدها بغلي عشبة السعد والسكران جيدا تم الراسب اللي في السفل تاخدي منه ملعقتين وتحطيهم علي كريم نيفيا الحجم المتوسط وتدهني جسمك به يوميا هدا سيخفف كتيرا جدا من الشعر