GANATY777
GANATY777
كل وحده والمكان الى ترتاح فيه انا ماتع=جبنى حياة المدن والزحمه احب الريف والطبيعه والشلالات والانهار اشياء تريح النفسيه
ايماان
ايماان
بالعكس تركيا رووعه
ولكن اوزنجول غير طبيعتها ترد الروح صراحه اكثر شي عجبني بتركيا اوزنجول
وصدق اللي ماراح لاوزانجول ماراح تركيا !
زمن عمري
زمن عمري
ياااااااااااااااااااااااااارب عقبالي ..... اللهم امين ...
نفسي ازور تركيا ......
ام الوردة الحسناء
ياااااااااااااااااااااااااارب عقبالي ..... اللهم امين ... نفسي ازور تركيا ......
ياااااااااااااااااااااااااارب عقبالي ..... اللهم امين ... نفسي ازور تركيا ......
معليش عطر الورد انا ماقدرت ارسلك على الخاص لاني لازم اكمل خمسين مشاركة لاكن سجلي عندك اولا اسطنبول واهم مكان منطقة السلطان احمد ولاي ماشاف متحف اي صوفيا كانة ماراح لتركيا وقصتة كان كنيسة وفتحة محمد الفاتح وحولة جامع وكانت ضربة لاوربا لانها كانت اكبر كنيسة والحين تحولت متحف وتشفين الاوربين مقهورين عليها ومسجد السلطان احمد ومسجد السليمانية قريب من البحر بس ماانصحك بالمحلات الي تبيع السمك عند البحر طعمة موب زين ماادري لية ولااكل تركيا لو ذقتية ماتنسنة وتقولين يارب بروح علشان بس تذوقين طبخهم حلو مرة مرة وعندك المكان الثاني تكسيم رائع بمعنى الكلمة فية ساحة الناس يتجمعون فيها وتذكرني بمكة طبعا ماتجي ولاربع بمكة بس تشبية تشوفين الحمام ومطاعم الشورما لاتفوتك ومحلات الورد وعندهم بقالات صغيرة فيها حلاو غريب خذي هدايا لاهلك وتحف ولوحات وطوفريات واكواب انا افضل كل شي خشب او بلاستيك علشان مايتكسر معك ومن ناحية العباية انارحت متغطية وكل شي اسود في اسود وهبلت في المطار التركي وزوجي يقولي افتشي علشان يطابق الصورة وعيت الرجال وراي عالم وسمحي ومشاني الله يعلي قدرة ذاك التركي المهم عندك بورصة والتلفريك وكل ماطلعتي من مكان تلاقين ناس تبيع لك رسمة لهذا لمكان اوتلقين كوب اولوحة اوطوفرية اوتحف اوحقات ثلاجة عليها المكان الي رحتي لمة انا يوم طلعت ن التلفريك خذت حقت ثلاجة تتلزق من خشب علشان ماتنكسر مع الزمن واحزن وانطاليا كلها حدايق وشلالات وبورصة عندك التلفريك وانصحك ماتخذين مرشدين سياحيين ياخذون فلوس كثير ومعك مجموعة غيرك ثنتين اوثلاث وماتخذين راحتك وتقريبا تركيا اي مكان تدورين تلاقين شي حتى شوارعهم يارب انك تخلف علينا موب زي شوارعنا حلوة وتمشين والخضرة حولك والحدايق على الشارع والطبيعة شي ماقدر اوصفة حتى الناس يضحكون وطيبين مرة وانا رحت لمكان ركوب الخيل في بورصة طلبتنا من حقين الفندق يعلمونا عن الاماكن الزينة وعيبهم الوحيد البنزين غالي عندهم حقين التاكسي ياخذون كثير اذا كنتو عائلة اشحنوا سيارتكم وعندك طربزون ومنطقة السلطان مراد وجبل الي في طربزون فية واحد باني كوخ وحاط كراسي يقول ان الخلجيين والعرب يجون يشترون منة الجبنة والسمن واشياء ثانية ولاتفوتك الجبنة وعندك ايدر وايزة والاحلى بمعنى الكلمة ولاتنسين تذوقين الشاهي حقهم بيالة وحدة تعدل مزاجك طول اليوم مو مثل شاهين نشرب منة ولايقيد ويجينا نقصد حديد وحنا ماصحصحنا واشتري لاهلك والي تحبين من سوق المغطى مادري وش اسمة في اسطنبول محلاتهم حلوة يبيعون شاهي وحلقوم وبقلاوة بس انتبهي حاطين البقلاوة الجديدة الي مصلحينة طازجة في مكان ثاني خذي هدايا معك اخر يوم انصحك بحلقوم الورد لايفوتك وخذي كيسة شاهي ورق هدية وعندهم زعفرا اصلي في النهاية لاتنسين تاخذين كميرا توثقين الرحلة الصور غير وانصحك في كاميرة كونان وشي ثاني لاتاخذين اغراض كثير علشان تحتاجين شنطة بلحالها للهدايا ولاتنسين اكتبي في النت ترجمة لبعض الكلمات التركية لانهم مايعرفون عربي ولاانجليزي يوم رحنا نقول موية مافهموا ووتر مافهموا نرفع يدينا ونسوي نفسنا نشرب بعدين فهموا هم يفهمن بالاشارة اكثر من الكلام اهم الكلام التركي الي تحتاجينة السلام عليكم ومع السلامة اظاهرجلو جلو ماادري وعنك الماء الطعام مثل جبن خبز شورما عسل فطور غداء عشاء مطعم جيد مطعم مشاوي حمام الله يكرمك وعندك الملابس مو مرة بس فية مجمع حلو عجبني على شكل مثلث مدري هو في بورصة اوانطاليا نسيت وعندك ميدليات خذي هدايا واطلبي منهم في بورصة يودنك لمناحل العسل والشجرة التاريخية حولها جلسات عمرها خمسمئة سنة مدري كم نسيت بس مكان رائع انا خذت عسل الورد طعمة حلو مرة .....ادعوا لي انا وبنتي بالجنة
شهلاء العيون
شهلاء العيون
ممكن تكرهين تكشف النساء بكذا مارتحتي الا بازنحول
تركيا كلها روعه فيها آثار وحدائق ومتاحف ورحلات بحريه ومطاعم حلوه ،، السفر لازم تنويع مايكفي طبيعه وبساطه وبس