عندي مشكله مع طالبة عندي كيف احلها تكفووووون ساعدوني هذي البنت مالها حل/قديم

الأمومة والطفل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواتي انا معلمة المرحلة الابتدائية لدي مشكلة ابي مساعدتكم الاني اول مرة ادرس هذة المرحلة
انا مسئوله عن فصل اولى ابتدائي والله الحمد الطالبات كلهم درسو روضة وعندهم نظام ويسمعو الكلام
لاكن لدي طالبة واحدة الله يهديها مادخلت روضة طلعت في راسي قرون .عنيفة مرة تضرب حتى بنات خامس وسادس كل الطالبات يخافون منها مسببه ازمة في الباص بسبب الضرب والعض والبصق في وجة زميلاتها ثناء الدرس لابد ان تمد يدها اذا سئلتها لماذا تنكر وتصارخ لدرجة شوي وتضربني (شفتو بعض الاطفال اذا هاوشتيه خاصة العصبي الي يتكلم ويضرب ويصارخ نفسة بضبط )حتى اذا بغت دورة المياة وانتم بكرامه تقول الشي بسمه استاذة بروح -------- فهمتها ان كذا غلط ماتسمع اذا شاركت معي اثناء الدرس وقومت غيرها ياويلي تصارخ وتقول انا رافعة اصبعي قوميني ))))ليه مافية غيرك :11:
جبت كاكاوات وحلويات علشان بس تسمع الكلام واغريهم الطالبات كلهم يسمعون ويتشجعون الا هي ))))):icon810:ياجبل مايهزك ريح
سويت مسابقات بس ماتتفاعل تبي بس تلعب المدرسة فيها ملاهي بساحة تبي تلعب بالها مع اللعاب واذا جت بساحة الطالبة الي ماتسمع كلامه ابد تضرب بغير مطارد انا وياها وراها علشان ماتمد يدها ولا وتنحاش بشارع وقت الطلعة يرجعها الحارس احطها جنبي مدري الا هي طالعة مرة ثانية
ذاك اليوم موجود على طاولت احدى الاداريات فطور تبع الادارية هي مرة من جنب الغرفة شافته جت واخذته وطلعت :11:لا استاذان ولاشي حتى لو عجبها شنطة الفطور تبع الطالبات تاخذها من طالبة وتعلقها برقبتها ولا عليها بلقوة ناخذها منها رغم ان معها بس كذا
اخواتي انا ابيكم تساعدوني كيف اخليها تمشي على النظام محترمه ماترفع صوتها ماتمد يدها تكفووووووون ساعدوني
26
10K

هذا الموضوع مغلق.

حبيM
حبيM
كلمو اهلها واضح ان الخلل من المنزل
داجه من المدرسه
مشكورة حبيبتي على الرد ( كلمنا اهلها لاكن امها تقول اذا ازعجت كلموني اجي اضربها امها احسها مسيكينه مو قادرة عليها
القآدمُ اجمل **
يااااااااااااااااااارب يعينكم شكلها عدوانيه احيان طنشى واحيان اضربيها

وكلمو ابوها ممكن يهاوشها وتردع شوى
قلبي يحبه$$
قلبي يحبه$$
اصبرو عليها بعدين تتعلم من زميلتها ع النظام راح تتغير
cuute
cuute
احس يبغالها نظام صارم عشان تلين
جربي تخوفيها بالفصل من المدرسه او الحرمان من اللعب بالألعاب الي قلتي عليها في الساحه ووقت الفسحه ما تطلع مع زميلاتها تشتري وتجلس في الفصل كعقاب
الله يعينك ويهديها