ريوووم 2005
ريوووم 2005
ااااااااااااااه لقيت وحده معاي انا كمان متاخره الدوره عندي انا في نفس يومك لاكن انا مانزلي شئ بس احس بمغص ونغزات في جهه اليسار
يــــــــــــــــــــــــــارب لاتخيب رجائنا وارزقنا انا والاخت فاطمه 77 وكل بنات المنتدي بالذري الصالحه اللهم امــــــــــــــــــــــــــيـــــــــــــــــــن
إبريز
إبريز
وأنا كمان زيكم كان موعدها في 2\9
بس ما شرفت ومعاي مغص زي مغص الدوره يروح ويجي
وعملت طريقة الأخت رنا بالكوب وطلع إيجابي لكن ما أبغى أوهم نفسي
وبنتظر كمان إسبوع أو عشره أيام وبعدها بحلل
لأنه ماعاد لي وجه أطلب تحليل منزلي من زوجي أو أروح أحلل من كثر ماسويت تحاليل وتطلع سلبيه ويجيني بعدها إحباط
الله يكرمنا كلنا يارب ..
عطر الشام
عطر الشام
ان شاء الله يا اختي يكون احساسك صح ، والله يكرمك هالشهر وتكوني حامل..........
انت واكل الاخوات وطبعا انا كمان والاخت ريوووم 2005 وابريز وكل من تتمنى .........
ومانقدر غير نقول الحمد والشكر الك يارب على كل شيء.....
على فكرة حابة اذكر قصة واحدة بعرفها ... وهي انه زوجها يعاني من ارتفاع هرمون الحليب وبالتالي اثر على الحيوانات تابع فترة عند الدكتور واخذ الدواء ثم تركه من نفسه بعد عدة اشهر ...ومن فترة طلبت منه زوجته يروح مرة ثانية للدكتور وعندها كانت الصدمة (دكتور جديد ) انه بلاضافة لهرمون الحليب وقلة الحيوانات و.... طلع عنده دوالي بالخصية .....تخيلوا شوكانت النتيجة ....؟؟؟؟؟؟؟؟

انه بنفس الشهر طلعت حامل ............فالله كريم ويرزق من يشاء ومتى مايشاء..........
فيارب نكون نحن ممن يشاءهم هذا الشهر ،ويقدملنا الخير ......
أنشودة المطر
أنشودة المطر
يرزقك ويفرح قلبك وقلبي وكل من تتمنى بالذرية الصالحة عدي التحليل مرة آخرى وشوفي اش يطلعلك والله لايخيب رجائك

يارب يارب تبشرينا .. انتِ وابريز وريوم وكلاللي تأخرت عليهم هالشهر ..

والبقيه الشهرا لقادم ان شااااء الله ..
* بحرينية منامية *
الله يرزقج ويرزق كل محرومة بالذرية الصالحة يارب ..