بنات انا خاااااااايفه من ربي+تكفون انصحوني وادعوووولي اتوب

ملتقى الإيمان

السلام عليكم

بنات انا عندي ذنب عظيييييييييييييييييييييييم خايفه ربي يعجل بعقوبتي

بقوله لكم والله يوووووووووووووووفقكم انصحوني وادعولي اتوب

انا يابنات صدق اني احيانا امر بظروف قاااااااااااااااااااااااسيه جدااااا لدرجة اني احس باليأس بس للاسف بدال ماأصبر واعرف ان هذا ابتلاء من ربي اقعد اتسخخخخخخط واقول ياربي ليش انا حظي كذا؟ ليش اخواتي سعيدات وانا لا
يعني اقعد اتسخخخخخخخط بقوه واتذمر وعقب انددددددددددم واخاف ان ربي يعاقبني لان ربي انعم علي بنعم عظييييييييييمه ومافكرت الا بالمفقود

الله يوووفقكم ويجزاكم عني كل خير ادعووولي ابطل واتوب خااااااايفه ربي يجازيني
10
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حياة1428
حياة1428
غاليتي أسأل الله يغفرلك ويغفر الجميع انصحك اذا اتيت هذا ذنب قومي توضي وصلي ركعتين وادعي ربك ان يغفر لك واذا عدت الى هذا ذنب صلي ركعتين مرة اخرى واستمري هكذا مع استغفار وصدقه وقيام الليل وخلي لسانك دائما رطبا لذكر لله وتلاوة القران وقراءة سورة البقره وإكثار من قول سبحان الله والحمدلله والله اكبر مع ابتعاد عن الذنوب والمعاصي واسال الله ان يشفيك ويعافيك
زوجي حياتي
زوجي حياتي
اختي
اانا تمر بيافترات كذا بس على طول استغفر واذكر الله
شوفي اانا هذي الفترة امر بظروف صعبه لاكن والله العظيم مااحس غير براحه نفسيه

سوي زي خلي على لسانك ذكر الله في كل وقت حتى جوالك مو فيه رمز قفل خليه بكلمه ذكر مثلا استغفر الله الحمدلله يذكرك ذا الشي وماتنسين انا قبل فترة قريت موضوع لوحده هنا الله يجزاها خير كيف تقسمين وقتك في الثلث الاخير من الليل

قومي قبل الفجر بساعه وخلي في البدايه امسكي القرا ن وبعدها صلي الوتر وبعدها ادعي وبعدين اجلسي استغفر ي حتى وقت الاذان

غير كذا اكثري من الصلاة على رسول الله صلى الله عليه وسلم

والله كلنا فينا هم لاكن مالنا الى الصبر والتوكل على الله والدعاء

الله يفرج همي وهمك وكل مهموم اللهم امين يارب العالمين
cach girl
cach girl
الله يفرج لك ويسهل لك
واعرفي ان هذا ابتلاء من الله والله يبي يشوف ماذا تفعلين هل تحمدين ربك والا تسخطين

واعلمي مهما كانت ظروفك صعبة فان مع العسر يسر ومهما اشتدت ستنفرج بادن الله

الله يثبتك ويعينك ويوفقك آمين
احلام20111
احلام20111
الله يفرج لك
درة الفردوس-1-
درة الفردوس-1-
الله يفرج عنك وعني وعن كل المسلمين