من الغرب
من الغرب
حمرة الورد اشكرك جدا على الموقع وانا حفضته معي وسأقوم بنتفيذه بالحرف
من الغرب
من الغرب
اخت نورا اذن حاولي تستفيدي مثلي تماما من الاخوات واذا عندك اقتراح بشي او فكره حلوه تسلينا هيا اكتبيها وتطلعي افكارك الحلوه وكلنا نستفيد وشكرا للجميع
حمرة الورد
حمرة الورد
لاشكر على واجب يا اختي من الغرب ..

والله تمنيت تستفيدو من وقتكم لانه زي ماكلنا عارفين هدا العمر مافي غيره وكل لحظة محسوبة علينا ..
من الغرب
من الغرب
احلام مسافره انتي وين الحين بالغربه ؟ لله يكون بعونك ويحفظك من كل مكروه
Amena
Amena
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته.. تعالي معايا قاسميني شغلي ..تصدقي اني كنت زيك فاضية على الاخر والان مافي وقت احك راسي.. روحي المركز الاسلامي في منطقتكم راح تلاقي كثير من المسلمات بدهم يتعلمو عربي حاولي تتفقي مع كم وحدة يجوك على البيت تعلميهم عربي .. اشغلي وقتك بالقراءة عن الدعوة وكيفية دعوة الجيران وابدي بجيرانك وحاولي انك تعطي صورة مضيئة عن الاسلام.. تجمعي انت والاخوات العربيات ونظمو درس اسبوعي كل اسبوع وحدة تجيب موضوع مفيد وتقرأه على الباقيات .. ممكن تنظمي لك جدول لحفظ القرآن اذا ماكنت حافظته ..او مراجعة اذا كنت حافظة..وهذا البرنامج جميل جدا http://www.reciter.org/recitera.php الله يشغلك في طاعته يا اختي ..وشي اخير اذا عندك هواية مارسيها ونظمي لها وقت ومكان في بيتك وربي يفيدك ..
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته.. تعالي معايا قاسميني شغلي ..تصدقي اني كنت زيك فاضية على...
السلام عليكم جميعا

فكره الموضوع جميله جدا لان وقت المغتربات اذا كان بدون عمل بيبقى طوييييييييييييييييييل وممل

واذا كان عندنا هذا الوقت لازم نستغله فى تعلم اللغه او خدمه الاخرين عن طريق المراكز الاسلاميه

والحمدلله موجوده فى كل بلد. او حتى من البيت مثلا لو يوجد اطفال لصديقاتنا نرعاهم فى اوقات عملهم

انا مثلا الحمدلله وبفضل ربنا سبحانه وتعالى باحاول اوفق بين اى عائلتين يكون عندهم شاب او شابه

فى سن الزواج والنتيجه جميله وربنا بارك فى كذا حاله لانه كله لوجه الله .

وربنا يجعله فى ميزان حسناته جميعا .