sho0_sha3
sho0_sha3
اللي باعك بيعيه وش لك فيه عزي نفسك واستخيري الله يخيرك بعدين ذا جاب عفشك وش بقي 000على العموم ممكن يرجع لو بعد 10 سنين عادي ليش لا بس لا تتقربين له خله اهو يتقرب لك لين عرف قدرك فالح بس يرجع عفشك
فجر التميز
فجر التميز
الله يفرج هممممك
ام ميساء الحلوة
لاتيأسي اختي من رحمة الله واستمري في دعائك لان الله يحب ان يسمع عبده وهو يدعوه ويلح في الدعاء
واذا في رجوعك خير لكي سيتحقق واذا لا سيعوضك بمن هوه خير لكي وستعلمين بأن دعائك لمجيب الدعوات باقي وانه لايخذل عبده اذا دعاه
وقال في كتابه الكريم
ادعوني استجب لكم اي انه يجيب دعوة المضطر اذا دعاه
اتمنى لكي التوفيق والسعاده في الدارين
*ام لينو*
*ام لينو*
الله يجمع بينكم ويصلح حالكم ويحنن قلبه عليك وعلى عياله

وصدقيني كان الافضل انك ماتدخلين اهلك في الموضوع وتحلون مشاكلكم بينكم

الله يصلح الحاال
بنتي حيااااتي
الله يعينك يارب ويصبرك

ربي الشاهد عليه اني دائما ادعيلك الله يجمع شملكم يارب ويحنن قلبه عليك وعلى اولاده

انتي الحين لسى بالعده صح ؟؟ ليه ماتكلمينه بنفسك وترسلين له رسايل وتشرحين له انك تبينه وانكم مالكم شغل بمشاكل اهاليكم

حنني قلبه على اولاده وقولي له انه فلان اللي هو ولدك مو مبسوط عند اهلي ووده نعيش في بيتنا واللي تبيه بيصير ومالك الا اللي يرضيك ومن هالحكي اللي يلين الصخر

انا كمان نفس وضعك صار لي الحين 5 شهور واذا صار شي بسيط وفرجت رجعت الامور سيئه اكثر من الاول بس مايئست من رحمة الله سبحانه وتعالى هو قادر على كل شي

انتي بعد لاتتركين الدعاء وخليه منهج حياتك على طول حتى سورة البقره لاتتركينها طول العمر وعليك بالاستغفار والتسبيح وصلاة الليل والدعاء فيها

وباذن الله سبحانه وتعالى تبشرينا قريب برجعتك لزوجك ياااااارب