سوي اصابع الجبن بعجينه سويتز طبعا بدون قلى وفرزليها
وكمان لفائف السبنغ رول والسبوسه
اتمنى انى افدتك
[IMG] [/IMG]
حبيبتي هذا ملف لكل مايحفظ بالفريزر وان شاء الله اكون افدتك
http://forum.hawaaworld.com/showthre...7&page=1&pp=15
جزاكم الله خير والف شكر لكم اختي هناء_الكويتيه ممكن تقولي لي ايش هيه عجينة القبوط
ادعولوالدي بالرحمه والمغفره
اللهم ارحمه واغفرله واكرم نزله ووسع مدخله اللهم انزله منازل النعيم واجعل مثواه الجنه اللهم امين
ممكن تسوين محاشي (محشي كوسة و باذنجان و طماط و بطاطس و بصل ابيض كبير) و زي ماقالو الاخوات سمبوسات و اي شئ ينعجن سويه من حلى أو من موالح
لوحة مفاتيح الله يقومك بالسلامه والبنات ما قصروا ، سمبوسة لحم ، سمبوسة جبن مالح البقرات الثلاث مع بقدونس ونعناع، أصابع جبن ( عجينة سمبوسه بس قصيها نصين واحشيها على الطرف جبن فيلادلفيا وحطي على حواف العجينه طحين ومويه وسكريها بشكل عرضي مع الضغط حتى تكون مثل الأصابع المسطحه بس عريضه) ..........وكنوع من الحلى ودايم أسويه في رمضان( قيمر كي دي دي الكويتيه وعليها دقيق كويتي أبيض واعجنيها وافرديها مع رش الدقيق وقطعيها بواسطة كوب الى دوائر وأحشيها جبن كيري وسكريها نص دائره ورصي أطرافها بأصبعك حتى تتقفل عدل ورشي دقيق على صحن كبير وحطيهم ودخليهم فريزر ساعه وبعدين خذي كل كم حبه في كيس حسب المطلوب واربطيها.........اذا بغيتي طلعي برا الفريزر عند الحاجه قبل القلي بساعه ونص حتى يفك الثلج مثل السمبوسه ( أخلي الثلج يفك بالميكروويف أوفر وقت قبل القلي أدخله عشر ثواني أو عشرين ثانيه حسب الثلج) وأقليها وأحط شيره ( على فكره سوي شيره سكر ومويه وشوي زعفران وحطيها في قرشه زجاجيه أو برطمان وتكون جاهزه للأستعمال).......... أشتري كبه جاهزه من أي حرمه لأن يبيلها فرامة لحم وحوسه ( كبة برغل وكبة بطاطس مع رز) طبعا غير مقليه ومثل السمبوسه طلعيها قبل القلي بمده وتقلى بالزيت ووحده من الأخوات الله يجزاها خير ذكرت لي كبة سعد الدين للفريزر يعني لرمضان غير مقليه وناويه أجربهم بأذن الله .............بالتوفيق عزيزتي

الساعة الآن 02:47 .