انا باكيره بهالحبوب راسي من هالدكاتره

الحمل والإنجاب

مساء الخير
مدري كيف ابدا انا حبا اسألكم للي تعرف انا دخت من هالدكتورات حقت الأسنان تقول المضاد الحيوي في نوع مايأثر على حبوب المنع لأن ينزل مع البراز اكرمكم الله وقبل في دكتورة تقول لا يبطل فأنا بقولكم وش سويت والله يستر انا بس عشان بنتي صغيره وحملي احس صعب انا صرفت الدكتورة الأسنان مضاد اسمها هايموكس عشان خلعت ضرسي قوته500ثلاث مرات في اليوم انا التزمت بأول يوم لكن ثاني يوم اكلت فتره الصباح وفتره المغرب ويوم جاء موعد حبة المانع الياسمين اكلته وانا ملتزمه بحبوب المانع الساعة9مساء عقبها يابنات ماكلت مضاد الحيوي وجاءعقبها اليوم الثالث برضو ماكلت شيء من المضاد وكلت حبة المانع جاء يوم الرابع من فترة النهار صارة علاقة تكفون كيف وضعيا يوم الرابع وانا بس التزمت يوم والثاني بس فترتين ويوم جاء دواء المانع ماكلت عقبه شيء طمنوني الله يطمنكم
10
820

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

زهرة البلدان
زهرة البلدان
رفع
الحلى مبنليني
وينكم بنات
قطعة محشي
قطعة محشي
مافهمتك حبيبتي بس الله يكتبلك الي فيه خير ان شاء الله البنات يفيدونك
GAIDA
GAIDA
مافهمت عليكي وضحي كلامك
شكلك تكتبي من جوال
الحلى مبنليني
انا اكلت حبوب المضادالحيوي هايموكس زين الدكتورة وصفتلي تقول ماتأثر على حبوب المنع مدة خمس ايام ثلاث مرات باليوم انا اكلته اول يوم لكن ثاني يوم بس فترتين بالصباح والمغرب وجاء وقت حبوب المنع اكلته موعد المضاد الساعة2من الليل فهمتو مااكلت المضاد عقبها وجاء يوم الثالث برضو قطعته مااكلته جاء وقت المساء اكلت الحبوب المنع بدون المضاد جاء يوم الرابع صارعلاقه فهمتو علي الله يسعدكم هل يأثر حبوب المضاد على المنع علما يوم الرابع وبعض الأخوات تقول يبطل المفعول بس حق الحبة بنفس اليوم