jovana-33

jovana-33 @jovana_33

عضوة نشيطة

إداريــة جديدة , وتشعري بالإحبـــــــاط من الوظيفة الجديدة؟؟؟ اتفضلي هنا..

الوظائف النسائية, جدارة, طاقات, حافز, تمهير

كيفكم صبايـــــا ؟؟ وكيف النفسيات ؟؟
عن نفسي , أنا محبطــــــــة اليوم جدا ومكتئبة , مع إني انسانة متفائلة

لكن الوظيفة الجديدة أشعرتني بالإحباط ,, وأكيد فيه غيري كثير
فحبيت اننا نجتمع هنا نفضفض لبعض
وكل وحده تكتب مشكلتها ؟ و إيش اللي مخليها محبطـــة ؟؟
وايش تعتقد ممكن انه يحل مشكلتها , ويحسسها بالإرتياح ؟؟

وأنا رح أكون أول وحده أفضفض ..

أولا مدرستي مافيها مديرة , والوكيلات جديدات على العمل الإداري , والدنيا كلها فوضى في فوضى!! :06:

عينوني مراقبة على طالبات خامس وسادس !

والبنات جدا متعبات أجيال هادي الأيام , أعوذ بالله , مايخافوا من شي , ولا يعبروا أحد !!
تخيلوا أصرخ على الوحده منهم , وهيا تقعد تضحك وتتعلك باللبانه ولا كأني قاعده أهزئ!!! :booo:

ولين دحين ادارتنا ما حطوا جداول الإحتياط !!! والمعلمات يقعدوا مرتاحين فغرفهم , والإدارة تطلب مني "أنا" أحافظ على هدوء الطالبات واستتباب الأمن داخل الفصول !!! :icon810:
والنتيجه اني لقيت نفسي تاركه كل سجلاتي وشغلي المكتبي و ما بسوي شي غير اني أمسك حصص الإحتياط لـ4 و6 فصول في نفس الوقت ؟!!
وعساني بس ما أدير ظهري لفصل إلا ويبدأ الهرج والمرج , ولا كأني كنت أهزئ فيهم من ثوان !!!
غير الغباء والإستهبال اللي فيهم ,, كإنهم أطفال بعمر "سنة" وما يفهموا عربي ولازم أعيد كلامي (لكل وحده على حده) عشر مرات !!!!!!!!!!!

أنا اخترت امسك ابتدائي خوفا من مراهقات الثانوي ,, أتاري الأجيال خربانه من الصغر ! :024:

ولين دحين ما اشتغلت في الملفات والسجلات , لأنه من أول يوم ولين دحين مافي آلة تصوير ! :icon33:
والورق كمان خلص !!!!!!!!!!!!!
وما في أدراج لحفظ ملفات الطالبات , حتى أنظمهم , وأشتغل فيهم بترتيب ونظام ... عمركم شفتوا مدرسة مافيها أدراج للملفات !! :humm: وأنا تحت ايدي 200 ملف للطالبات !

مراقبة من القديمات قالت لي صوري الأوراق اللي تبغيها بنفسك !!
طيب أنا أبغى أصور حوالي 500 ورقه ,, شي بدي أوزعو على الطالبات ,, وشي عشان ملفاتي ..
مو معقولة أنا أسوي كل دا على حسابي وأنا قيدني طفرانه مرررررررره ورواتبنا رح تتأخر!!

غير أني في الدور الثالث والبنات ما يثبتوا بفصولهم واقعد ادور وراهم في المدرسة وطالعة نازله , وأنا أساسا عندي الركب تعبانه وأعالجها :icon36:

اليوم كنت صايمة , ورجعت البيت مهدود حيلي :11retcher , وماعندي صوت أتكلم من كتر ماحرقت أعصابي وأنا أدور على الفصول أصرخ عليهم فصل فصل :angry2:,, وبدوووووون فايده ,
والمعلمات بيتقهووا في غرفهم :f226:
قولولي ... فيه أحد وضعوا زي وضعي ؟!
أحد أموره متعطلـــــــــــة متلي ؟؟
أحد محبـــــــــــط من الشغل متلي ؟؟
أحد خيروه وبعدين ندم على اختياروا ( إبتدائي , أو مراقبة) متلي ؟؟!
وكيف أوضاع اللي ماسكين ثانوي ؟ واللي ماسكين كاتبة او وكيلة او مدخلة بيانات ؟؟؟

أدري اني طولت عليكم , بس أنا مجرد فضفضتي ليكم واستماعي ليكم , بتريحني شوية وعلى قولة المثل (اللي يشوف هم غيرو يهون عليه همه)
177
28K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دمعة فرح2004
دمعة فرح2004
انا بعد حطوني مراقبة في ثانوي
والله ان البنات كلمة قليلات ادب قليلة عليهم:angry2:
اصلا وظيفة المراقبة مو من مهام اللي عندهم بكارليوس لا هذه تكون للي عندهم ثانوي او معهد معلمات
ومن حقنا نحتج ونعترض ونرفض هذه الوظيفة
صمناوصمنا وفطرناعلى بصله:06:
jovana-33
jovana-33
انا بعد حطوني مراقبة في ثانوي والله ان البنات كلمة قليلات ادب قليلة عليهم:angry2: اصلا وظيفة المراقبة مو من مهام اللي عندهم بكارليوس لا هذه تكون للي عندهم ثانوي او معهد معلمات ومن حقنا نحتج ونعترض ونرفض هذه الوظيفة صمناوصمنا وفطرناعلى بصله:06:
انا بعد حطوني مراقبة في ثانوي والله ان البنات كلمة قليلات ادب قليلة عليهم:angry2: اصلا وظيفة...
يا ستي قابلة اكون مراقبة
لكن ظلم اننا ناخذ راتب أقل من المعلمة على هالكرررف
على أي أساس ناخذ 6000 بس واحنا نعمل في نفس المكان, وبنفس الشهادة ؟!!
القطاع قطاع تعليمي , وشهاداتنا بكالوريوس , وكثير عندنا خبرات , ودورات حاسب ,, ونكرف كررررررف من قبل الحصة الأولى , الى بعد الحصة الأخيرة .. :icon36:
يعني المفروض يا ناخذ رواتب أعلى منهم أو نتساوى بالرواتب ,, لكن أبدااااااااا ما نكون أقل , :icon30:
لأننا مو أقل منهم ..
دمعة فرح2004
دمعة فرح2004
لا والله انا مو عاجبتني شغلة المراقبه
بس ما غير اطارد ورا هالبنات وبس اجل وش فايدة كرف و تعب سنين الكلية والله هالشغلة اللي عندها شهادة متوسطه تقوم بها
jovana-33
jovana-33
لا والله انا مو عاجبتني شغلة المراقبه بس ما غير اطارد ورا هالبنات وبس اجل وش فايدة كرف و تعب سنين الكلية والله هالشغلة اللي عندها شهادة متوسطه تقوم بها
لا والله انا مو عاجبتني شغلة المراقبه بس ما غير اطارد ورا هالبنات وبس اجل وش فايدة كرف و تعب...
لا يا أختي الله يصلحك
انتي مستهينة جدا بوظيفة المراقبة
أكيد ما تعرفي كل مهامها
أنا عن نفسي استغربت واتعجبت لمن عرفت ان منصب مراقبة كانوا يمسكوه لناس بشهادة ثانوي

بصراحة أهم شي في المراقبة صفاتها الشخصية ,, المراقبة لازم تكون دقيقة جدا جدا
ونبيهــــه , ما يفوتها فايته
وتكون حركة ولهلوبــــــــــــــــــة
وحازمة
ومنظبطــــــــــة
وملتزمة بالوقت
وعندها حسن التصرف

وهذا كله صعب يتوفر فوحده دوبها متخرجــــة من الثانوي !!
وإذا ما لقت توجيه من أحد أو أخذت دورات خاصة بالمراقبة , فشغلها راح يكون أي كلام ..

ام راما ورفيف
ام راما ورفيف
والله اختي مثلكم الله يعينكم