عطرالكلماات

عطرالكلماات @aatralklmaat

محررة برونزية

احتاج رايكم بمشروعي ...

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

بسم الله الرحمن الرحيم

كأغلب الاخوات لدي مشروع من فتره طويله ( وماشاف النور ) الخوف من المسؤليه .. او كسل مني وعدم مبادره ..الله اعلم ..اما التشجيع ...(بدون تعليق ) :biggrinlo :biggrinlo

لذلك قبل ان ابدا فكرت في ترتيب اموري لاني لا احب الفوضويه ..ولا احب ان افقد الاولويات في وقتي ..
المشروع ياعزيزاتي عباره عن عمل انواع من البسكويت المنزلي وعرضه ..في المنتدى ..

ثم افكر ..تحديد يوم او يومين فقط لاستقبال الطلبات فقط .. وايام للتسليم .. (ام الثقه ) (يارب يرزقني وياكم من فضله ) ..

شرايكم بهالنقطه بالتحديد .. هل هي ايجابيه او سلبيه .؟؟ خاصه ان ماعندي خلفيه او معرفه بهالامور ولا اعرف وحده جربت هالمشروع ...

من ناحيه التعب ان شاء الله ماهو بمرهق :3_13_12:.. ولا فيه مسؤليه كبيره مثل مشروع الاكل والحلا وخلافه تتورطين فيه اذا ما انباع .. البسكويت حاله حال المعمول .. اقصى الحالات ان ما انباع .. كوب شاي وبنتسلى عليه مع الحبايب :f226:

والي تحب تشاركني .. نشوف كيف ندبر امورنا .. حياها الله ..

والي عاجبها فكرة المشروع وتبي تطبق الله يرزقها من واسع فضله ..مابي منكم الا الدعاء والمشوره ..

ربي يحفظكم

19
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

غرور بريدة
غرور بريدة
رووووعه مشروووعك
بالتوووفيق يارب
جودي شوب
جودي شوب
فكره حلوه الله يوفقك

اقترح 3 ايام استقبال طلبات و يوم للتسليم
عطرالكلماات
عطرالكلماات
فكره حلوه الله يوفقك اقترح 3 ايام استقبال طلبات و يوم للتسليم
فكره حلوه الله يوفقك اقترح 3 ايام استقبال طلبات و يوم للتسليم
مرورك الرائع .. :26:

مشكوره يانسايم .. يعني فكره اني احدد ايام للطلبات ويوم للتسليم .. تشوفينها صح ؟!!

زوجة دلع
زوجة دلع
هلا حبيبتي
موفقه يارب
بس انا اشوف ماتحددين مواعيد الا لاصار عليكي ضغط وطلبات انتي اعملي وصرفي عشان ماترتبطين بزبون بعضهم يطلب ومايجي وبعضهم يبغى يدفع الان وياخد مايسير تستنين وخاااصة لازم تكون لك كلمة ثابته مع الزبون الي ممكن يكون جاد ويمكن لا
بالمختصر المفيد سوي عدد معين في الاسبوع وشوفي كم معدل الطلب واعمليه والي تبغى تطلب كميه هي الي ارتبطي فيها ويبان من اسلوبها جادة او لا
مجرد راي من تاجرة صغنونه وع فكرة ماعندي علم بدي الاشياء لكن فيه وحده عندنا بتعمل شغلات متل كدا واحس ماشاء الله الطلب متوفر عندها ع طول
كاني اخدت راحتي بالكلام
موفقه اختي
هذي حكايتي
هذي حكايتي
بالتوفيييييييق