..مـــ@ـــاوي..
انا ان شاء الله مسافرة بتاريخ 9 اكتوبر باريس بس علي طول راح نطير من باريس لنيس نجلس 8 ايام بعدين نرجع باريس ونجلس 8 ايام في باريس وسبقت رحت زيارة لباريس من سنتين رائعة
انا ان شاء الله مسافرة بتاريخ 9 اكتوبر باريس بس علي طول راح نطير من باريس لنيس نجلس 8 ايام بعدين...
وناااسه نتقابل بالطياره :tongue:

ماشاءالله عليكم الله يوفقكم وتروحون وترجعون بالسلامه يارب

اوك دامك رحتي لباريس يالله افيدني ياعسل بجدول لباريس <<< حشرت المخلوقه

خخخخ

لا بس جد ابي مساعده من احد زار باريس من قبل هي وبرشلونه

وابي اعرف الجو اشلون لاني ابي اروح خلال هاليومين اشتريلي شغلات عشان لارحت هناك لا اتوهق
انـgggنه
انـgggنه
شوفي حبيبتي اقول لك على شغله ,,, لا ترهقي يومك بتعبئة الجدول لان اي رحله في الحياة الغرض منها الاستمتاع وانو كل شي يكون بالراحة علشان كذا انتي خصصي لكل يوم 3 اماكن وحطي اكثر اماكن تبغين تزويرها بمجلد ونسقيها""
..مـــ@ـــاوي..
هلا ياعسل

انا ابعرف وش الاماكن يلي قريبه من بعض ووش الاماكن يلي يحتاج لها يوم كامل ووش الاماكن يلي لازم تكون بيوم معين

يعني زي كذا

ابي يلي لهم خبره ببرشلونه وباريس يسااااااعدوني ضروووري

واهم شي الجو كيييف بيكون فيهم ؟؟؟؟؟

وتسلمين ياعسل ماقصرتي بردك وياليت تفيديني اكثر اذا لك خلفيه عن باريس وبرشلونه ضروري
كوكو شانيل 6
كوكو شانيل 6
وعليكم السلام بالنسبه للجو اكيد باريس برد واسبانيا ادفا من فرنسا شوي بالنسبه للاماكن السياحيه كفيتي ووفيتى انا رحت اسبانيا قبل بس رحت للغرناطه وقرطبه وملقا مارحت برشلونه بس بعد الصور الي حطيتى اكيد بروح لها باريس برضو نفس الاماكن الي حطيتي رحتلها بس زياده اسواق غير جالاري لافايت والاوت لت
..مـــ@ـــاوي..
هلا بالحلوه

طيب حبيبتي دام لك زياره سابقه لباريس كيف كان ترتيب جدولك للروحه ؟؟؟

لاني مو عارفه وش هي الاماكن يلي لازم اخليها بيوم لحالها ووش الاماكن يلي لازم اجمعهم ويا بعض

ياليت تفيديني الله يسعدك

وابي اعرف مدينة غراس الفرنسيه
هاذي يبيلها يوم لحالها ؟ وهل هي بعيده عن باريس ؟ وكم المسافه بينها وبين باريس ؟؟

ولا ماتنصحيني اروح لها ؟؟

انا تحمست لها عشان العطور الي فيها