الجنين ميت وعمره خمسه اشهر ..... ساعدوني

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

يابنات ماتتخيلون التعب النفسي الي عايشته
كان عندي موعد عادي ورحت للمستشفى قالو الجنين ميت والله ان الدكتوره صدمتني بكل برود قالتها وكانها تكلم جدار وعلى طول حجزت لي موعد تنويم علشان ينزلون البيبي بعد اسبوع
طبعا انا كنت اكل حبوب دفستون
المهم رحت من عندها على طول لمستشفى خاص واكدت لي انه ميت من الاسبوع 18 يعني بدايه الخامس وقالت روحي للمستشفى على موعدك
رحت للمستشفى على موعدي وعطوني حبوب طلق كل ست ساعات نص حبه لمده اربع جرعات والجرعه الخامسه عطوني حبه كامله والله ماسوت فيني ولا حاجه الا مغص خفيف بس اول حبتين وعقبها كاني اكل حلاو استغفر الله
قالت الدكتوره مانبي نستعجل على العمليه وكتبت لي خروج بعد ثلاث ايام تنويم وعطتني موعد بعد عشر ايام وقالت نشوف لك حل ثاني
قبل لا اروح لهم كنت اشرب عشبه المدينه وشربت نشا مع ما واكلت مره بس رشاد ولا سوت شي
مامعي دم ولا الم ولا اي شي

الحين بقعد على اعصابي لحد الموعد الجاي له ثلاث اسابيع الان ميت في بطني
بنات من صار لها كذا ومتى نزل الجنين
وهل كانت تاكل مثبت دفستون لاني سمعت من كذا وحده ان السبب الدفستون

الي عندها حل تقولي تكفوووون والله تعبت
اللهم اجرني في مصيبتي واخلف لي خيرا ياااارب
27
21K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مسكّ العطورّ
مسكّ العطورّ
الله يعوضضك ياقلبي

اشربي قرفه
بعدين النشا يقولون يثبت الجنين
نقعي عششبة كف مريم واشربي مويتها زينه
شوش2012
شوش2012
الله يعوضك
عبوره الاموره1
الله يعوضك
ام فطووووووم
ام فطووووووم
الله يعوضك ياارب
رواء14
رواء14
هلا عزيزتي............. اول شي الله ياجرك يارب ويعوضك اصبري حبيبتي وفوضي أمرك لله كلها خيره الحمدلله على كل حال

انا العام توفى الجنين في السادس وظل في بطني حول 10 ايام متوفي ماكنت عارفه وماعرفت الا بالسابع الاسبوع 27رحت وسويت سونار طلع متوفي من فترة المهم اعطوني موعد تنويم ودخلت من 7 الصباح وبدو يعطوني تحاميل الطلق من 12 كل ساعتين تحميله ولا فتح الين 6 المغرب عطتني تحميلتين وبدا يشد الالم الين 9 ونص وولدت الحمدلله .....

انا ماشربت شي غير موية زمزم كنت قاريه فيها ورد الولاده وسورة البقرة وداهنه بطني بزيت مقري فيه وكنت قبلها متصدقه وقاريه سورة البقرة وقريت ورد الولاده وآيات السكينه غير الدعاء وكنت طول ما انا اطلق استغفر واقرا سورة الزلزله وماصارخت ابدا وكنت اردد اللهم اجرني في مصيبتي واخلف لي خيرا منها ....هذا الي صار لي بالتفصيل الله يعوضك ويعوضني ان شاء الله عاجلا غير آجل وانا ولدت بالجامعي في الرياض.......