إستفسار بخصوص أشعه الصبغه

تأخر الحمل

مساء / صباح <<اخير
أنا متأخره عن الحمل لي أربع سنوات ورحت المستشفى أكشف والدكتوره سويت لي تحاليل والحمدلله كل شي سليم وزوجي تحليله سليمه والبويضه عندي في اليوم الرابع عشر من الدوره حجمه 22 ملم يعني حجمها حلو بس ربي ماكتب لي الحمل الحمدلله على كل حال والدكتوره تقولي لازم تسوين أشعه الصبغه علشان نتأكد إذا فيه إنسداد بس أنا الحمدلله دورتي تنزل طبيعي ومنتظمه يعني ماأتوقع عندي إنسداد في الأنابيب وش رأيكم أسويها ولا لا؟ لأن أعرف كثير سوها ويقول مره متعبه وأنا خايفه منها وعادي أسويها وأنا صغيره عمري 19ولا خطيره علي ؟ وحابه أسأل على الدكتوره جيهان عبدالمؤمن في عيادات السامريه في جده حي النسيم كويسه ولا لا ؟ والي تعرف دكتوره نساء كويسه في شرق جده تقولي صح أسألتي كثيره بس مالي إلا الله ثم إنتم وجزاكم الله الجنه
12
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بطانية شتآ
بطانية شتآ
انصحك تسوينها
ماهي متعبه ابد ..
راح تحسين براحه عقب حتى لو طلعتي سليمه .

توكلي ع الله ,
املي قريب
املي قريب
لا تخافين  انا جدا خوافه وتحملتها الله يسهل لك توكلي على الله وسويها. ماتاخذ دقايق. 
**ملهمة الشعراء**
توكلي ع الله

سوويها باذن الله بعدها تحملي

كثيييييير حملوا بعدها
شوق و ولهـ
شوق و ولهـ
الاشعه بسيييطة وماهي متعبة
ومنها يتأكدون من الانابيب والرحم وحتى الحوض
توكلي ع الله وسويها والله يطمنك ان شاء الله

الله ييسر امورك ويرزقنا وياك الذرية الصالحة عاجلا غير اجل
لا مو انا
لا مو انا
انا سويتها مررا بسيطه وماتوجع ابدا بس اهم شي لاتشدين رجولك وخليها تديك ابره عشان ماتتوجعين ..
ودكتوره كويسه انا انصحك بمستوصف الضافر فيه دكتوره مصريه جدا كويسه ..شمال جده بس عليها زززززززززحمه مرررا ....لازززم تسوينها اشعة الصبغه عشان ترتاحين ..وروحي لحرمه خليها تمرخك وتكشف عليك..انا قبل لااسوي اشعة الصبغه رحت لمداويه وكشفت علي بيدها على اسفل بطني وقالتلي ماتحتاجين تسوين اشعة الصبغه لانك سليمه..بس ماصدقتها (قلت هي وش دراها هههه)ولما سويتها فالمستشفى طلعت سليمه وطلعت المداوية صادقه....خخخخخخخخ قلت قصة حياتي
حاسة فيك انا برضو تاخرت 5سنين ودحين جنبي بنتي ..اتوكلت على الله ودعيت ربي ورقيت نفسي وقريت سورة البقرة وحملت بدون اي علاجات الا كان زوجي يستخددم خلطة العسل وحبوب اللقاح المعروفه ...الله يرزقك وكل محرومه ييييياااارب بالحمل السليم المعافى