حياتي الزوجيه على المكشوف

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم اخواتي
انا بدخل في الموضوع ع طول مشكلتي اني اذا جلست مع اخواتي او اخوات زوجي اتكلم عن حياتي بعدين ارجع اندم يعني مثلا زوجي مدخن بس مااحد يعرف انه يدخن وكنت اسولف مع اخواته وقلت لهم انه يدخن لانهم سالوني وما كنت ابغاهم يوم يكتشفون ويحسبوني عاجبني الوضوع انه يدخن بس انا عارفه ماراح يقولون له بس ندمت اني تكلمت يعني هذا يعتبر سر هو قاله لي وانا افشيته حاسه بالذنب وانا احس اذا جلست مع وحده وجالسه تقول حصلت مشكله بيني وبين زوجي وانا اروح افرط السبحه يعني اتكلم عن مشاكلنا واشوف حريم مررره مايتكلمون عن شي ولاتدرين عن مشاكلها ودي اكون كذا بس ما قدرت

ومشكلتي الثانيه اقااااااااارن بين حياتي وحياة غيري والله تعبت تعبت احس نفسيتي زفت بس اقارن ماادري في احد زيي ولا انا بس واللي كانت زيي تقول ايش اللي غيرها والله لادعيلها من قلبي لاني حاولت اتغير بس ما قدرت يعطيكم الف عافيه
23
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

زوجة دلع
زوجة دلع
لا لا لا انتبهي انتي عارفه انها مشكله ولااازم تحلينها باسرع وقت وماتدرين لو يوصل الكلام لزوجك ايش راح يعمل وهل يرجع يثق فيكي مااتوقع وع فكرة الي تتكلم كثير وزيك خلاص الناس ماتهتم فيها ومايحسبون حساب ان زوجك يزعل لك لو حبوا يضايقونك من غير باختصار الي تتكلمين معاهم قد يفرحون عليكي لانهم مايحبونك وقد يحزنون عليكي لانهم يحبونك فليش تفرحي عدوك وتزعلي صديقك على حالك الحين ماتمشكلتي مع هالحريم لو تمشكلتي لاي سبب لاقدر الله طلعوا كلامك وبيني وبينك حتى لو ماتمشكلتي تلقينهم متكلمين ومفضحين طبع اغلب الحريم
انتي تذكرين الاشياء السيئة اكيد فيه اشياء حلوة بس هم لهم كلامك فقط وترا التكتم الي بشكل طبيعي يدي للوحده جاذبيه
نونو كامانونو
قولي في نفسك دايم مارح اقول لاحد اي شي في حياتي حتى الاشياء الحلوه ماله داعي الكل يعرفه
حلو يكون بين الزوجين اسرار مايعرفه غيرهم

اما المقارنه ترا كل اليحريم فيهم هاشي بس الذكيه هلي ماتخلي حياة غيره تاثر على حياته
روابينا
روابينا
مو مشكله انك قلت زوجك يدخن ...هذا مو سر ريحة الدخان الكل يشمها ولو كان زوجك يهتم لهذا الامر كان عليه الاولى هو يحذر من وضعه لحد يعرف
....يدخن وانت شايله همه !!!
ومن ناحية بوحك للأسرار تحدث احيانا نقول كلام عن حياتنا ونتندم طبيعي ....المهم الاسرار الزوجيه ماتطلع ....التعويد على الكتمان افضلك حاولي قبل اللقاءات العائليه ومع الصديقات انك لاتتفوهي باسرارك وتحضري نفسك ....اما المقارنه لا ثم لا ...لانها الحسد بعينه ...وهذا يدخل بالحرام ...والحرام مفروض عليك تركه
جَآلكسِي
جَآلكسِي
كنت مثلك أول شهر بعدها مسكت نفسي بالقوة وربي السالفه تجي  ع طرف لساني واشغل نفسي بالجوال او اروح اعدل شكلي والحين تعدلت الحممدلله 

اخذت امي قدوة لي ربي يحفظها م احد يدري ايش بقلبهاا

ذكري نفسسك انه محد بيندم غيرك لو انتشرت السالفه وكذاا وعودي نفسك ماتشتكين لاحد الا ربك 

حتى اهلك لاتشكين لهم لان كل واحد منهم عنده مشاكل وهموم من ناقصين 
الفراشه الاسيره
لاتقارني نفسك بغيرك وحطي في بالك ان كل وحده عندها مشاكل ونواقص بحياتهابس بعض الحريم ماتتكلم فحاولي ماتقارني نفسك باحد وعودي نفسك ماتتكلمي عن بيتك قدام الناس انا كنت كذا واقرب الناس كانو يفتنو بيني وبين زوجي من غيرتهم