محبة للتغيير
محبة للتغيير
انا عارفه فيه بنات بيقلون ليش جبتيها ولله ياخوات انا اعاملها احسن معامله ويشهد عليه الله

انا كنت حامل قلت ابغا اجيبها وبعد السنتين اسفرها
وكنت رافضه الاندنوسيه من البلاوى الى اسمعها لكن رفض ياندنوسيه يابلاش لان العمالات الثانيه ماعمرنا جربنها ومدرى كيف تجى
المهم ددددددددلونى كيف اسوى معا ها قبل ماتروح اقلها عن الاغراض الى حصلتها فى الحمام

طيب لو مسويه شى لزوجى كيف اعرف قبل ماتروح

وكيف اغراضها المشكله انى بعيده عن اهلى ومانى عارفه كيف اتصرف

ممكن لو اوديها لشيخ تقول لو مسويه شى

وكمان انا لحد الحين ابحسن الضن يمكن احنا محسودين والى صاير معانا من عيون الناس

الى تقدر تساعدنى بحل الله يجزاها خير

ورجا بنات الى عندها رد جارح اونتقاد انا مانى ناقصه نفسيتى زى الزفت
محبة للتغيير
محبة للتغيير
انا عارفه فيه بنات بيقلون ليش جبتيها ولله ياخوات انا اعاملها احسن معامله ويشهد عليه الله انا كنت حامل قلت ابغا اجيبها وبعد السنتين اسفرها وكنت رافضه الاندنوسيه من البلاوى الى اسمعها لكن رفض ياندنوسيه يابلاش لان العمالات الثانيه ماعمرنا جربنها ومدرى كيف تجى المهم ددددددددلونى كيف اسوى معا ها قبل ماتروح اقلها عن الاغراض الى حصلتها فى الحمام طيب لو مسويه شى لزوجى كيف اعرف قبل ماتروح وكيف اغراضها المشكله انى بعيده عن اهلى ومانى عارفه كيف اتصرف ممكن لو اوديها لشيخ تقول لو مسويه شى وكمان انا لحد الحين ابحسن الضن يمكن احنا محسودين والى صاير معانا من عيون الناس الى تقدر تساعدنى بحل الله يجزاها خير ورجا بنات الى عندها رد جارح اونتقاد انا مانى ناقصه نفسيتى زى الزفت
انا عارفه فيه بنات بيقلون ليش جبتيها ولله ياخوات انا اعاملها احسن معامله ويشهد عليه الله انا...
بالنسبه لتفتيش راح استعين بجارتى ون شاء الله ماتقصر

اما الشيخ زوجى رافض والاغراض الى لقيتها رافض يوديها لشيخ بس بعطيها جارتى وتوديها لو فيها شى يطلع ياخواتى زوجى مو راضى يساعدنى بشى زى الى معمول له شى يقل لازم تقلين لها قبلها بوقت ونا ما ابغا اعطيها خبر الا قبلها بيوم

قصدى عشان سفرها
ام رؤى76
ام رؤى76
الله يكفينا شرهم.....شغلي سورة البقره في البيت
الله يكفينا شرهم.....شغلي سورة البقره في البيت
ام رنيييم
ام رنيييم
الله يكفيكم شرها ويبعد عنكم كل مكروه
بس الاشياء وش هى وش فيها ماتعرفين اذا عمل او لا
لو شى معفن وشعر وورقه فيها طلاسم او دم اكرمكم الله تشكى انها عمل او وديها لشيخ لازم
الله يبعد شره عنكم ويحفظكم
الحافظ الله سبحانه وتعالى
حبيبي زوزي
حبيبي زوزي
لا تخبرينها الا يوم سفرها

و فتشي أغراضها زين و قبل ما تسافر فتشيها هي

و الله يسخر لك زوجك و يحفظ لك ولدك و يخليك لهم و يشفيك يا رب