el-hak

el-hak @el_hak

عضوة مميزة

قصة حجابي/ قديم

الأسرة والمجتمع

لم اكن فتاة سيئة ولا طائشة
=كنت مواضبة على صلواتي اصوم بعد الفرض السنن منه واتصدق بالفلس الاخير بجيبي-احزن على اليتيم كلما رايته وترى دمعتي على خدي رافة بالفقير
-كنت بارة بوالداي واحب كبار السن واسعى لخدمتهم دون تردد وكريمة بالضيوف لابعد الحدود==صدقونيييييييييي
=لكن-------------------------------
-- كنت ايضا للاسف متبرجة اعشق اللبس والموضة بجنون =غرفتي تعج بالفوضى والملابس في كل ركن والعطور تملا التسريحة كنت احب ان ابدو في احسن صورة ولا افارق المحلات والشراء واشحت يوميا المال من والدي واخوتي وامي وبما اني اخر العنقود :baby2:وحبيبة الكل فلا احد يتاخر وانا لا اشبع والشيطان لعنه الله ورائي

والصراحة كلما خلدت لنوم يبدا ضميري بالتانيب والخوف واقرر اني صباحا سارمي كل مابخزانتي واتحجب وفي الصباح انسى وهكدا=
===في المقابل كان هناك شخصا عزيزا على قلبي وروحي لا يمل ولا يكد من النصائح والعضات لي كان رقيب افعالي دائما انه حبيب قلبي اخي الغالي كان انسانا قل امثاله في هدا الوجود متدين دينا سمحا مسالما لم يكن يعنفني ولا يجرح مشاعري يظل يدكرني بعداب القبر والاخرة بطريقة ترهبني دون ان تكرهني لان مبداه دائما ان لا اكراه في الدين=
كان يقول لي انه لا ينام الليل خوفا علي وان لا شئ ينقصني الا الحجاب كان يراني اصلي الفجر في وقته واشياء كتيرة افعلها يقول انه مستغرب من حالي كان مرات يشد علي بطريقة مادبة كان يخاصمني او يحرق بعض الملابس القصيرة ادا لبستها وانا لا اتحمل فراقه لانه روحي ونفسي--
--وظللت في حرب مع ضميري وحرب مع اخي ويوما -
------------------------مسكني من يدي واخدني على المقبرة اللتي اموت ولا ادخلها وقال لي اسمعي يا اختي الصغيرة اتسمعين هدا الصراخ والعداب -قلت نعم انا اسمع صراخ نساء يتعدبن قال نعم هن كن نساء متبرجات وانا لا اريد ان يحدث لك مثلهن ------------------وفتحت عيناي مدعورة بوجه شاحب وضربات قلبي تكاد تشق صدري من الخوف----قلت الحمد لله كان حلما --وصحوت صباحا وجريت اليه قلت له اخي قررت ان اتحجب يومها طوقني بحنان وقال الحمد لله الحمد لله لقد ارتحت الان اسمحيلي ان اشتري لك اول حجاب لانال الاجر وتصادف ان خطبت داك الاسبوع وزوجي اول شرط وضعه هو الحجاب ضحكت وقلت تم بادن الله وحكيت الحلم لاخي وزوجي والجميع قال ان الله اكرمك بهدا المنام -
-فالحمدلله كثيرا وشكرا لحبيب قلبي الغالي= يزيد-:27:

61
6K

هذا الموضوع مغلق.

نقاء..!
نقاء..!
الله يوفقك ويسعدك ويرزقك الذريه الصالحه التقيه
ويثبتك ويهدي بنات المسلمين
وجزاك الله الجنه على ذكرقصتك الجميله ..!
afafyb
afafyb
يا سلاااااام
مبروك عليكي الحجاب واخوكي نعم الاخ
el-hak
el-hak
القصة من عدة سنوات انا الحمد لله متزوجة وعندي بنتين شكرا على الردود
أنثى إستثنائيه
آلله يثبتك على طآعته ويجعلك آمرآءه صالحه مصلحه
شجرة*الدر
شجرة*الدر
الله يثبتنا على الدين
وماكان تطبيق الشريعه والحجاب ضد اهتمام المراة بنفسها واهتمامها بمظهرها
اناقتنا امام النساء ومحارمنا هكذا هو حال المراة المسلمه
اكتشفتى ذلك الان وبعد التزامك بالحجاب
لم يتغير شى من اهتمامك بنفسك او اناقتك
واستطعتى ان تتغلبى على ماكان يلقيه الشيطان فى نفسك من شبهات بان الحجاب ضد الاناقه والاهتمام بالمظهر
بارك الله فيك وجزاك الله خيرا ورزقك صلاح ذريتك