هنولولوا

هنولولوا @hnololoa

محررة فضية

بعد الولادة لمن تطلعي من المستشفى كم وزنك

الحمل والإنجاب

السلام عليكم
كيفكم كروشات :tongue: الله يقومكم بالسلامة يارب
خطر على بالي سؤال مهم جدا اللي هو :
كم وزنك لمن دخلتي تولدي وكم صار وانتي خارجة من المستشفى؟ وكم زاد وزنك فترة الحمل؟
ابداء بنفسي عندي 2 الله يحفظهم والثالث في الطريق الله يوصله بالسلامة يارب
كل ولاداتي لازم زيادة 30 كيلو :icon36: تخيلو مشالله تبارك الله وبجهاااااااد انزلها بعد الولادة وانا خارجة من المستشفى ازن اكون نازلة 10 كيلو مرررررة انبسط:love: يعني اشتغل على ال20 الباقية اما حملي هذا زايدة تقريبا 20 كيلو مع اني حاولت اسيطر بس مافي فايدة :44: وباذن الله انزلها بعد الولادة وابغى اشوف كم حينزل منها بعد الولادة يعني وانا طالعة من المستشفى :02:
يللا اللي تدخل تحكينا عن ايش كان وزنها والاشياء اللي قلت عليها :wink2:
احبكم

رجاء مشرفات لاتحذفو ولاتنقلو موضوعي دائما تستقصدو مواضيعي بالحذف مدري ليش ولاعمري سئلت ولااعترضت فياليت اتمنى تخلوه عشان لاتخسرو عضوات رجاء واكون شاكرة جدا لكن
33
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

jejeeid
jejeeid
والله انا حملي الاول زدت 5 كيلو بس و لا تساليني قديش نزلت لانو مره ما افتكر الموضوع صرلو 13 سنه
و فبنتي التانيه زدت 20 كيلو نزلت 10 بعد الولاده و الباقي برجيم
بناتي كبروا
بناتي كبروا
ببنتي الاولى زدت 15 كيلو وبعد الولادة مباشرة نزلت 5 كيلو وقبل ما اخلص الاربعين كنت نزلت اكثر من 10 كيلو بس لا تلوموني كلو من الحالة النفسية الزفت والبنت كانت ترضع وااااااااااااااايد ما شاء الله عليها ...

ببنتي الثانية زدت 20 كيلو ونزلت بعد المشفى 5 او 6 وبعدها صار عندي حزام الحوض وكنت ما اتحرك بس نزلت وحدة وحدة
هنولولوا
هنولولوا
ببنتي الاولى زدت 15 كيلو وبعد الولادة مباشرة نزلت 5 كيلو وقبل ما اخلص الاربعين كنت نزلت اكثر من 10 كيلو بس لا تلوموني كلو من الحالة النفسية الزفت والبنت كانت ترضع وااااااااااااااايد ما شاء الله عليها ... ببنتي الثانية زدت 20 كيلو ونزلت بعد المشفى 5 او 6 وبعدها صار عندي حزام الحوض وكنت ما اتحرك بس نزلت وحدة وحدة
ببنتي الاولى زدت 15 كيلو وبعد الولادة مباشرة نزلت 5 كيلو وقبل ما اخلص الاربعين كنت نزلت اكثر من...
مشالله تبارك الله نزولات حلوة والله من 10 ل 5 كيلو
الله يعطيكم الصحة والعافية
ام بدر وسميه
ام بدر وسميه
انا لم احمل اصير دبه ولم أولد اصير عصله
انا جسمي هلحين رويان بس بصراحه انا احب العصله
وزجي يحب الي جسمها رويان وحترت ورضاءإلناس غاية لاتدرك
هنولولوا
هنولولوا
انا لم احمل اصير دبه ولم أولد اصير عصله انا جسمي هلحين رويان بس بصراحه انا احب العصله وزجي يحب الي جسمها رويان وحترت ورضاءإلناس غاية لاتدرك
انا لم احمل اصير دبه ولم أولد اصير عصله انا جسمي هلحين رويان بس بصراحه انا احب العصله وزجي يحب...
حبيبتي اهم شي الصحة والعافية وانتي ايش تحبي مو ايش يحب غيرك

اتمنالك الرشاقة على طول :icon18: