خواتي ارسلت لكم الرقم
إِنَّ الَّذِينَ يَتْلُونَ كِتابَ اللَّهِ وَأَقامُوا الصَّلاةَ وَأَنْفَقُوا مِمَّا رَزَقْناهُمْ سِرًّا وَعَلانِيَةً يَرْجُونَ تِجارَةً لَنْ تَبُورَ (29) لِيُوَفِّيَهُمْ أُجُورَهُمْ وَيَزِيدَهُمْ مِنْ فَضْلِهِ إِنَّهُ غَفُورٌ شَكُورٌ

أنستجرام
@Moonfaceshop
شنط ، ملابس ، فساتين ، مكياج ، منتجات جمال كورية
الله يبارك لك حبيبتي بس نصيحة روحي السعودية في الشرقية قريبة منك
وافتحي حساب في الراجحي علشان يسهل تحويل الزبونات عليه والله يوفقك
تسوقي من أفخم وأضخم أسواق امريكا واتركي الباقي علينا
بمقابل عمولة يصل شحنك لأي مدينة وأي دولة وكل شئ يتم شحنه ماعدا العطور يمنع شحنها
تابعوني انتسغرام tajeerah

19162201368+
او على الايميل

حسابي في تويتر

شهادات زبائني هنا
اختي الغاليه الجوهرة للعطور مشكور عالأقتراح و صار فتره طويلة افكر بالموضوع بس خفت انه فيه تعقيدات و قلت يمكن يطلبون مني عنوان في السعودية و انا ما عندي احد هناك .. إذا تعرفين الإجراءات خبريني يا الغاليه و الله يجعلة في ميزان حسناتك
إِنَّ الَّذِينَ يَتْلُونَ كِتابَ اللَّهِ وَأَقامُوا الصَّلاةَ وَأَنْفَقُوا مِمَّا رَزَقْناهُمْ سِرًّا وَعَلانِيَةً يَرْجُونَ تِجارَةً لَنْ تَبُورَ (29) لِيُوَفِّيَهُمْ أُجُورَهُمْ وَيَزِيدَهُمْ مِنْ فَضْلِهِ إِنَّهُ غَفُورٌ شَكُورٌ

أنستجرام
@Moonfaceshop

أنستجرام
@Moonfaceshop
ماعندك محافظ من نفس الماركة ؟

الساعة الآن 08:07 .