الله يجزاك خير يارب
فعلا هالنوع رهيب
بس انصح للي عشرها طعجاته كثييييفه تستمر عليه لانه طعجاتها كثيره وماراح يمدد الشعر من اول مره بل بيعالج جميع مشكاهل و لانه هو معالج مو فرد عشان يمدد بسرعه
بس اللي طعجاتها خفيفه تتنعم بالشعر الحريري بعده
احبه هالمنتج وهالنوع ومستحيل استغني عنه ان شاء الله
شعرها*
معليش اخت سويت سكر انتي اقتبستي ردي بموضوع مثبت لتجارب علاج الكيراتين وانا ماسويت عندك
أنا سويت عند الاخصائيه عائشه والمعالج حقها هو برازيليان بلو اوت مو الاسايا ياليت تحذ فين. مشاركتي لان هالشي بالذمه وانتي قاعده تغشين وهالشي من اوله حرام ومايجوز لاني اثني وامدح علاج وشغل الاخصائيه عائشه. وتعبها معي وبكل دقه كانت واقفه 3 ساعات وبالاخير ينسب لغيرها

الكلام الي اقتبستيه اخت سويت ياليت تحذفيه الظاهر انك غلطان
اقتباس مشاركة  (البندري بنت بندرر)
الله يجزاك خير يارب
فعلا هالنوع رهيب
بس انصح للي عشرها طعجاته كثييييفه تستمر عليه لانه طعجاتها كثيره وماراح يمدد الشعر من اول مره بل بيعالج جميع مشكاهل و لانه هو معالج مو فرد عشان يمدد بسرعه
بس اللي طعجاتها خفيفه تتنعم بالشعر الحريري بعده
احبه هالمنتج وهالنوع ومستحيل استغني عنه ان شاء الله
وياك يارب
واشكرك لمرورك العطر
اقتباس مشاركة  (هيفاء القحطاني)
معليش اخت سويت سكر انتي اقتبستي ردي بموضوع مثبت لتجارب علاج الكيراتين وانا ماسويت عندك
أنا سويت عند الاخصائيه عائشه والمعالج حقها هو برازيليان بلو اوت مو الاسايا ياليت تحذ فين. مشاركتي لان هالشي بالذمه وانتي قاعده تغشين وهالشي من اوله حرام ومايجوز لاني اثني وامدح علاج وشغل الاخصائيه عائشه. وتعبها معي وبكل دقه كانت واقفه 3 ساعات وبالاخير ينسب لغيرها

الكلام الي اقتبستيه اخت سويت ياليت تحذفيه الظاهر انك غلطان
اهلين غاليتي
انا ماسوي كيراتين انا ابيع كيراتين الأسايا
وكاتبه قبل الاقتباسات
تجارب حقيقية تم تجميعها من المنتدى
وباراسل الاداره يحذفون الاقتباس وآسفه جداً

الساعة الآن 05:58 .