ليلة مطر 18

ليلة مطر 18 @lyl_mtr_18

محررة برونزية

تعبت من حياتي الميؤوسه منها انصحوني

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم

مالكم بالطويلة ببتدي ع طول بداية حابه اقولكم عن بعض المعلومات عنا عشان يتسنى لكم الفهم
تزوجت عمري 15 وزوجي يكبرني ب9سنوات ومضى ع زواجنا سنتين ونصف وانجبت ولد والحمدلله رزقني الله بالجمال ووهذ الشي يحبب زوجي لي وكنا براحة واستقرار ونحب بعض ماشاء الله تبارك الله ربي يخلينا لبعض

راح اذكر لكم ايجابيتنا وسلبياتنا

انا...طيبه احب الرومنسية والسوالف وعنيدة ومستفزة وحساسه واشوف نفسي دايما إن انا إلي ع حق حتى لو كنت انا الغلطانة وغيوررة جدا ع زوجي اغلب مشاكلنا بسبب الغيرة
زوجي...طيب واناني يحب الطلعات وجمعة الاصحاب والتي وفي والنت جلسته معي بالبيت يعتبرها إنه جلس معي ومو مقصر معي وغيور علي

بس في الفترة الأخيرة تقريبا قبل 3شهور كثرت المشاكل والخصام ع اتفه شي نتخاصم ونكبر السالفة وصياح وحالة مثال واقعي///
زوجي كثير الجلوس ع اللابتوب وكثير الطلعات وخاصة يوم الاربعاء والخميس لاهو يعرفني ولا انا اعرفه ومع الدوام والنوم مايبقى لي وقت فاحيانا اطلبه يجلس معي وهو منسجم مع اللابتوب وانا أزن فوق راسه لين اشبع وبعدها ابوزم واطنش وزوجي يسألني ليش الزعل واقله إلي بقلبي وانك مقصر ومن هالكلام ويزعل ويقول ماعندك اسلوب وانا اجي ارد عليه بعشر وبصوت عالي وهو بعدي بصوت عالي وهواش بالدور وزوجي يعصب إذا زعلت منه وجلست اصارخ عليه وخاصة إذا هو شايف المشكله تافهه لدرجة يجلس يضرب نفسه عشان لايضربني واحيان يكسر الاغراض ويركل الدولاب وانا استفزه اكثر واذا حسيت إنه بيضربني او بيرميني بشي اهرب الغرفه الثانية واتقفل واجلس ابكي واريح شوي وزوجي يجلس ربع ساعة ويجي يراضيني وبالغصب ارضى واحيان انا ارضيه وبعدها نجلس نتفاهم بهدوء
يعني مانرتاح إلا بهواش ونجرة انا عنيده مرة وهالشي يضايق زوجي واغلب المشاكل ااشوف إن انا الصح وهو الغلطان بس خلاص تعودت ع المشاكل والبكا ما اتعض و ما ارتاح إلا كذا وإذا تركنا المشاكل فترة احس شي ناقص بحياتي احيان افكر اعرس زوجي عشان يرتاح بس اخاف اجني ع نفسي واحيان افكر بالطلاق بس استغفر ربي لأني احب زوجي وما ابغى ابني يتشتت زي ما انا اتشتت واخاف زوجي ياخذه لأنه متعلق فيه واحيان افكر انتحر بس اقول انا الخسرانة وراح اخسر رضا الله و الجنة واحيان افكر إننا محسودين
وقبل 3 ايام قلتله اني ابغى نفترق وبخلي ابني معك وبشوف حياتي اقولها بمزح بس زي مايقولو مزحة برزحة وقتها لو تشوفون كيف جلس يطالع فيني انصدم مرة بس علطول قلت امزح امزح مستحيل اتخلى عنك وغيرت السالفة وموقف ثاني ذكرت له الطلاق قالي لعد اسمعها منك

الحين برايكم مين تحسون الغلطان انا ولا زوجي؟؟؟
كيف اقدر احسن من حياتنا؟؟؟
كيف اجذب زوجي لي؟؟؟

وفي الآخير ابغاكم تدعون لي ان الله يسخرنا لبعض ويبعد عنا المشاكل ويهدينا ويحفظ لنا ابنا

بنات اعذروني إذا كتابتي ملخبطة لأني اكتب من الجوال:3_3_103:
12
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Candle love
Candle love
هلا حبيبتي وعليكم السلام والرحمة
المشاكل هذي ياعيوني شي طبيعي بكل بيت
ووالله يخليكم لبعض ولايفرقكم ونصيحتي لك انك تشغلي نفسك بشي تكملي دراستك
اي شي تحبية ادخلي تحفيظ ادخلي دورات تعلمي لغة
لاني كنت نفس وضعك وبغربة يعني لااهل ولا اصحاب كل واحد مشغول بحالة ودايم مشاكل مع زوجي اساسها هالسبب
بس قررررت اكمل دراستي واشغل نفسي باشياء تفيدني واحبها وخففففففففت المشاكل كثير
واتمني اني افدتك بتجربتي وموفقة حبيبتي
الاميررة2010
الاميررة2010
صراحة انتي الغلطانة
معليش حاولي تهدي من نفسك واقراي اذكارك
تمرني على حبس الغضب واستغفري وخذي نفس عميق,وشكلك فاضية حبيبتي مافيه وحدة تقول بنفترق وتطلقني ,احمدي ربك على زوجك وبيتك وولدك

وترى بداية الزواج تكون مشاكل وكذا بعدين مع الاولاد تهدين

اعذريني بس والله حبيت انصحك
ننوتشا
ننوتشا
الله يسخر لك زوجك , ويسخر زوجي لي ...

مدري انا اشوف ان هالمشاكل تصير بأاغلب البيوت , ومنها بيتي
كنت كذا انا وزوجي هواش ونجرة كنا بزران مررة تهاوشنا ووصلت
كسر تلفون البيت , وطبيعي انك تشوفين نفسك صح وهو غلطان ,
اعتقد كل انسان كذا وضعة دايم يشوف نفسة صح ,

وبعدين توكم ببداية حياتكم الزوجية , صدقيني بتملون وبتعقلون
مثلنا كنا مثل حالتكم واردى , والحين خلاص اذا صارت مشكلة
كل واحد يطنش الثاني ويروح وسبحان الله فترة ونرجع لبعض بدون
مايراضيني ولا اراضية , << غير المشاكل القوية طبعا ...

الله يصلحهم ويصلحنا يارب ...
فيافي1118
فيافي1118
كل الي ذكرتيه بزوجك من طلعات ومقابل النت والتي في وووو حاليا اكثر الرجال مثل زوجك
واولهم زوجي بس مع ذلك تعودت على الوضع وطنشت متى ماجلس بالبيت جلس ومتى ماطلع طلع ولااسئله ولااهاوش ولااتعب نفسي هو يجي من نفسه يقولي تبغين نطلع نغير جو طلعت اما اني اروح ازن واتعب نفسيتي لا والله براحته مصيره يرجع لي

وكل الي بينكم اشياء تافهه انتي مكبره الموضوع تبين مشاكلك تهون شوفي مشاكل ومصايب غيرك

الي زوجها يخون والي زوجها مدمن والي زوجها تزوج عليها والي اولادها تعبانين باامراض مالها علاج

والي زوجها مات وصارت ارمله والي طفلها مات وووو هذي الامور الي تخلي الواحد يشكر ربه انه بخير وعافيه

هونيها واستانسي بحياتك تراى العمر مره وحده العبي مع ولدك تسلي معه اذا كان زوجك مشغول سلي نفسك باامور فير التفكير بزوجك لان الزوج موكل سي بالحياة الزوج جزء من حياتك لاتخلقين لنفسك مشاكل انتي غنئ عنها تراى الحزن وكثرة المشاكل تقصرالعمر وتتعبك جسدياونفسيا

والله يكون بالعون ويعظم اجرنا ويصبرنا
hnoooi
hnoooi
انتي مو عنيده انتي نكديه ماترتاحين لين تجيبين المشاكل وتتهاوشون

يعني مثلا تقوليله اجلس معاي وش هالاسلوب الغبي اغلب الرجال مايحبونه مو بس الرجال حتى اختك لو تقولينلها اجلسي معي بتطنشك
هو مثلا ع اللاب صلحي شاهي ولا قهوه وروحي اجلسي معه وسولفي معاه عادي
من دون اسلوب الامر اجلس معي وسولف معي طالع فيني

انا مو شايفه مشكله غير انك نكديه ف صلحي من نفسك وكوني اكثر تفاؤل وتصلح حياتك : )