من عاشت مع القرآن ....ودور التحفيظ ..السعاده والبركة ..تحكي لنا .. مؤجوره إن شاء الله

ملتقى الإيمان

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا بعد الله إعلم أن السعاااده بيد الله تعالى والبركه .... فكيف لو وفقنا الله تعالى للقرآن .... وكلامه حفظا وتطبيقا ...يارب نسألك من واسع فضلك ...
اخواتي بنات حواء......... كل من .... من الله تعالى عليها بتحفيظ القرآن ..... و دور التحفيظ.......والعيش مع القرآن ....

تدلوووو بدلوهاااااا .... ما حصل لها بفضل الله تعالى ثم بفضل القرآن ..... كيييف كان سبب في تغييير حياتها للأفضل بعد الله وكييف كانت بركة القرآن عليها ............والسعاده اللي حستها فيها ...

لأني إن شاء الله ناااااويه ادخل تحفيظ قرآآآآآآن إن شاء الله تعالى .... فا اريد منكم بعد الله تعالى التشجيع ليه .. ولغيري من الاخوات اللي ممكن يكون هذا الموضوع سبب في التحاااقهاااا بدار تحفيظ .......أسأل الله لي ولكم و لوالدي وللمسلمين الغفران ............
21
14K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حياتة فوفو
حياتة فوفو
والله الدار رائعه جدا تقرين كتاب الله كل يوم
وتعشين براحه في مجلس ذكر بين اناس احباب
فانا التحقت بدار وارتحت ولله الحمدلله
اسال الله ان يعيننا على حفظ كتابه الكريم
فوالله لكي اجر حبيبتي عظيم عندما تجاهدين نفسك على طاعة الله
تتعلمين اتقان التجويد والقراءه الصحيحه
واشياء كثيره
فانصحكم بالانشغال بذكر الرحمان....
@deam@
@deam@
أنا بدخله الحلقة وأثناء حفظي لسورة الشورى افسر أية وما كان لبشر ان يكلمه الله الانحياز الخ.      رأيت بنفس الليلة الفجر الرسول ثم بعد الاستيقاظ كسرت شريط الاغاني والتزمت
حنونه ام ريم
حنونه ام ريم
يالله وش اقولك والله العظيم انا كنت بهم و٢٤ ساعه افكر لان مطلقه وسبحان الله نصحتني وحده من جماعتي بداية طلاقي وكنتت حامل وسبحان الله ماطبقت نصيحتها الا قبل ٣ اسابيع يالله يا اختي رووووعه شعوري وكتبت موضوع عن بسس حاليا من الاثنين مارحت لان ولدت وماتت طفلتي بسسس سبحان الله علي اني بمشاكل وهم وفاة بنتي ومطلقه والله العظيم ان ربي الهممني وعلق قلبي فيه وبالقران لان كنت اكثر من دعاء اللهم اجعل القران العظيم ربيع قلبي والله من دخلت الدار حياتي تغيرررررت للافضل اشياء كثيرة راحة طمنانية اقسم بالله وانتي جالسه اساس همك الحفظ القران ولا مو بس حفظه يكون همك تدبره وتفسيره والعمل به يالله

والله اني الحين ادعي ربي اطهر بسرررعه عشان ارجع اكمل بالدار الله لايحرمني من الدار يااااارب

والله ياختي ان تعلق قلبي بالله من كثر من نقرا بالقران ونفسره والصحبة الصالحة الي بالدار يساعدونك علي فعل الخير

بقولك موقفي بوفاة بنتي كنت انتظر الحمل من ٣ سنين اساس وكنت مره والله العظيم ان وقت ماولدت لان اناولدت بالخامس والله العظيم ربي نزل علي رضا وصبر غير طبيعي لدرجة ان الدكتورة عندي والممرضه تناظر فيني مستغرب لان اول ماولدت ضحكت وحمدت ربي واساس بعقلي جااات اية عن الصبر (وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ * الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُواْ إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعونَ *
أُولَئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِّن رَّبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُولَئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُونَ ] البقرة/154-156

والله العظيم انها جاءت بالي ...والهمني واكرمني ونزل علي قلبي رضا وقناعه غير طبيعية علما قبل لا اهتدي كنت من النوع الي يسخط ويغضب مثل يوم طلاقي سخطت وسبحان الله بعدها هداني ربي ويوم جات وفاة بنتي انزل علي قلبي الرضا ....

لان صارت حياتي كلها اذا رجعت من الدار اطبق وافكر وادخل النت ادور شرح الايات ومن غير الفعاليات وال****ط الي نصلحه بالدار
هذا رابط موضوعي عن الدار

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=3764183

انا اعرف اني طولت عليك اسفه وسردت قصتي

جزاك الله خير
أحلى ريم
أحلى ريم
الله يجزاااكم خير يارب ..... ويشرح صدوووركم وصدورنااا لمافيه الخير والصلااااااح ...... والله شجعتوووني يارب الله يسهل لييييه ولكم
اتمنى حفظ القران
انصحك اختي بالتسجيل بدور التحفيظ انا في بدايتي واحس بسعاده لاتوصف وبعد سنتين سأحفظه كاملاوسأكتب لكم حياتي مع القران والتغيير الذي حصل لي ادعو لي بالثبات.