ام جورى2012
ام جورى2012
انا سويت رباعى فالو وتقب قبل عشرين سنة ربى يشفيك ويعافيك بس عندى سوال ليش تاخرتى بالعملية
ام صهيب1
ام صهيب1
انا سويت رباعى فالو وتقب قبل عشرين سنة ربى يشفيك ويعافيك بس عندى سوال ليش تاخرتى بالعملية
اللهم امين
اختي الفاضلة بالنسبة للثقب لم يكتشفه اي طبيب بالاضافة
الكل يقول لي لما كنت صغيرة كانوا ينتظروني اموت امي تزوجت صغيرة جدا هي كذلك ما زالت طفلة لما ولدتني
قالت لي بعد سنتين اتحسنت المهم انا عشت طوال حياتي اعاني من الامراض دائما عند الاطباء لكن ولا واحد استطاع ان يكتشف الثقب
لما كبرت حسيت بنفسي غير طبيعة وكان دائما بيني وبين امي مشاكل بسبب اشغال البيت لما اقول لها اني ما اقدر على كل هذ الكم الاشعال بالاضافةللدراسة كانت تضربني وتهني و انا دهبت لحالي عن طبيب في مستشفى حكومي اعطني بعض الوقت وسمع دقات قلبي باهتمام وقال لي عند لغط واضح في دقات القلب
اعطاني رسالة للمدينة اخرى لان المدينة التي اقيم بها لايوجد بهاطبيب قلب
هذا الاخير قال لي عند ثقب صغير ما يحتاج اي عملية واي اهتام بلغت الاسرة بما قال وتعاملت معي اني انسانة عادية
كل الاشغال على عاتقي وما كان اي اهتمام بمرضي كنت اعاني لوحدي لان الطبيب لم يشخص حالتي بشكل صحيح
يسر الله وتخرجت وعملت وتزوجت لكن الطامة الكبرى في الحمل وعانيت كثير بل اكثر من ذلك تغيرت ملامح وجهي الى درجة انك ما تعرفيني يسر ربنا وولدت بسلام لكن حالتي تتدهور ماعدت اقدر اراعي اولادي ولاتقوم بعملي خاصة اني استاذة اعداي وهذا العمل يحتاج الى مجهود
المهم دهبت عند بروفسور اندهش من التقارير السابقة

سويت منظار المرئ وجد الثقب فيه 26 ملمتر وفي تضخم القلب
لكن الحمد لله مكانو وحجمو يمكن يغلق بالقسطرة
وانا سبق لي عملت قيصريتين بتخدير عام ما اخفي عليك انا بخاف من التخدير العام
على كل الحمد لله على كل حال ربما حتى التاخير فيه خير اولا عندي عمل وعندي تامين صحي لن ادفع الا 10 بالمئة من تكاليف العملية
لو كان هذا من قلب لكان هناك مشكل المصاريف
انا سردت كل التفاصيل لتي ادت الى التاخير

شكرا لاهتمامك
انثى دلووووعه
الله يشفيك حبيبتي ويقومك بالسلامه لاولادك وزوجك
ان شاء الله العمليه سهله وكثير يسووها وتطمني
هيووونه27
هيووونه27
مساء الخيرات ياقلبي لاتخافين ان شاءالله العمليه بسيطه ولدي سوى العمليه قبل ثلاث شهور كان عنده ثقب بالقلب بالبطينين وضيق بالصمام الرئوي ووسع بالشريان التاجي والحجاب الحاجز حجمه كبير
وسووله العمليه وعمره سنه وشهرين بس الحمدلله الحين تماام
ولاتشغلين بالك كثير ترى الطب مررررره تطور وعندنا اطباء سعوديين واجانب مررررره شاطرين بها المجال
احنا سوينا في مستشفى الامير سلطان الله يرحمه لامراض وجراحة القلب بالرياض
ام صهيب1
ام صهيب1
الله يشفيك حبيبتي ويقومك بالسلامه لاولادك وزوجك ان شاء الله العمليه سهله وكثير يسووها وتطمني
الله يشفيك حبيبتي ويقومك بالسلامه لاولادك وزوجك ان شاء الله العمليه سهله وكثير يسووها وتطمني
اللهم امين
الله يحفظك ويطول عمرك في طاعة الله ورضاه