الفتاة المتفائلة
هلا وغلا بحرم الدكتور الغاليه الله يسلمك ويجزاك الجنه وجعلك ماتفقدين غالي يارب بعد انتوا لكن وحشه كبيرة كبيرة كبيرة ويعلم الله ان محبتكن عندي مثل اخواتي شقيقاتي الله لايحرمنا من هذه المحبه والاخوة.
ولاتمسكين الدمعه يالغاليه اطلقي لها العنان خلي دموعك تفسر همومك وجعل دموعك يالغاليه كلها دموع فرح وسعادة اللهم امين

غالييتي اقبلي تقديري لك واحترامي وسعادتي الكبيرة بحسن الضيافه والترحيب يااكرم الناس انت وكل هذا البيت المغترب الدافي الذي يضم اجمل رفيقات الغربه.
حرومه ترحيبك ادخل البهجه الى قلبي
الله يحفظكن جميعا اللهم امين
الفتاة المتفائلة
ياهلا والله ... احلام مسافرة
حياك الله وسلمك يالغاليه وجعل ربي يهون غربتك وكربتك وجميع اخواننا واخواتنا المسلمين
ترحيبك زاد في نفسي السرور والبهجه عساك دائما سعيدة ومبسوطه ومرة اخرى اشكر لك ترحيبك يالغاليه

ساندوتش تونه
هلا بالطعم اللذيذ والنكهه العذبه حياك الله وبياك وعشتي وعاش غالييك
يابنت ايش سمنه وهواجيس الله يبعد عنا السمنه والهواجيس مع هذه البرامج الرياضيه والصيانه قبل العودة الى الوطن وتقولين كذا ونسيتي الانجليزي بعد معقول يابنت راجعي نفسك هههههههههههههه عموما بااي شكل وعلى اي حال تظلين لذيذه سانوتش تونه العسل
الله لايحرمنا من هذه المجموعة الطيبه وخير ما قولتي
الوحيد والاهم التوكل على الله حفظك الله ورعاك
الفتاة المتفائلة
هلا ببشاير الخير والغلا
حياك الله يابشورة الغاليه انا ولله الحمد والشكر بخير وجميع اولادي وعائلتي والله ان لكن وحشه كبيرة جدا لكن الظروف احيانا اقوى من الانسان والحمد لله على وجودي معكن من جديد وعلى ترحيبكن الدافئ الممتع الذي زادني تشجيع ان اعود وكلي حماس
وعلى فكرة مبارك عليك دليل المغتربات والوسام الذهبي تستاهلين اكثر والله يعطي من يستحق وعساك وعسى منتدنا الغالي دائما في تقدم مستمر
اشكر لك حضورك وترحيبك الذي له اثر في نفسي كبير

ياهلا والله بالثلج المتساقط
هلا وغلا يالغاليه التي ايضا افتقدتها حياك الله وسلمك الله وابقاك الله
عزيزتي وجودكن معي وحضورك يااخواتي وسام اضعه على صدري من يعرفكن يفتخر بذلك ويضم في صندوق كنوزه اجمل واروع كنوز الا وهن اخوات الغربه ذوات القلوب الطيبه العامرة بالمحبه الصادقه لوجهه تعالى
حضورك يشرفني وترحيبك ادخل الفرحه في نفسي
حفظ الله الجميع سالمين
ورد الريف
ورد الريف
وعليكم السلاااااااام ورحمة الله وبركاته

فتااااااااتنا المتفائله ويييييييييينك ياشيخه فاقدييييييييييييييييييينك

واخيرا نورتي حواء
الحمدلله على السلامه وعودا حميدا

وش اخبارك وكيف صحتك؟؟

ياحبيلك والله
واخيرا طل القمر وبان
حيااااااااك ربي حبيبتي ياجعلنا مانفقد احد من شر

:icon28: :icon28: :icon28:

:27: :39:
الفتاة المتفائلة
ياهلا وياغلا بالورد والريح الطيب كله
الله يسلمك ويرضى عليك وعلى والديك وحياك المولى وبياك يالغاليه
انا معكن بقلبي وفكري وكل احساسي ولكن الوقت اخذني بعيدا وهاانا معكن يااجمل الورود
الله يبارك فيك وفي جميع الاخوات يارب اللهم امين

انا معكن وكلي لكن وسوف نكمل الطريق معا باذن الله يااجمل وردة في ورود الريف