السلام عليكم أخواتي الغاليات ...

طبق اليوم السبت 17/9/2005 هو :

يخنة اللحم الحارة بالكسكس ...

إعلان

المقادير:
كيلو جرام من لحم العجل أو الضأن مقطع مكعبات صغيرة
كوبان من الكسكس المفروم
ملعقتان متوسطتان زبدة نباتية
كوبا ماء دافىء أو مرق حسب الذوق
ملح وفلفل أسود وفلفلة حارة وفلفلة حلوة
ملعقة زعفران ناعم
براصية يابسة وملعقة سمن نباتي متوسطة
بصل أخضر
بشر بصلتين خشن
حلقات من الزيتون الأخضر المخلى .

الطريقة:
يغسل اللحم جيداً ، ويقلب مع البصل المبشور في ملعقة السمن المتوسطة ويتبل ويترك لمدة عشر دقائق على نار عالية ، ثم يضاف إليه البراصية والبصل الأخضر وحلقات الزيتون الأخضر المخلى وكوبان من الماء الدافىء ، ويترك حتى ينضج ، ثم يذاب الزبد في الماء أو المرق الساخن ، ويسكب على الكسكس في طبق زجاجي ويغطى لمدة خمسة عشر دقيقة ، ثم يرفع الغطاء ويضاف إليه يخنة اللحم ويقدم ساخناً ....

و صحتين و ألف عوافي حبيبات ألبي إن شالله يكون الطبق أعجبكم عزيزاتي بانتظار آرائكم حول طبق اليوم ....

ولك يا بنات شوصايرلكم ؟؟؟؟؟؟؟؟

وينكم و وين تواجدكم بموضوعي

و الله زعلانة منكم كتير و عتبانة عليكم الله يسامحكم بس

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

تسلم ايديكي اختي الحبيبة المحبة للخير

و بعدين مش عاوزاكي تزعلي من البنات لانك عارفة اليومين دول دخول المنتدى صعب جدا و فيه بنات كتير مش عارفين يدخلوا، و انا نفسي بادخل من الرابط المؤقت، كمان فيه بنات كتير بدأت دراسة و انشغلوا و بنات تانيين ملخومين في التجهيز لرمضان، يعني تلاقينا كلنا محتاسين بس موضوعك بجد حلو و شيق جدا و بننتظر كل طبق بتنزليه فلا تحرمينا من اطباقك الشهية

و لي عندك سؤال: يا ترى ما هي البراصية؟؟؟ انا اول مرة اسمع الاسم ده

و ما شاء الله شكل الاكلة شهية و جوعتيني و انا صايمة

منتظرة ردك و بقية الاكلات
يا رب لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك و عظيم سلطانك

اللهم اغفر لي و لوالدي و للمؤمنين و المؤمنات يوم يقوم الحساب

اللهم احفظني و زوجي وولدي من كل سوء

اقتباس مشاركة  (om_s_ali)
مشكوووووووووووووورة يا اختي والله يعطيك الف صحة وعافية ونحن في غاية الشوق والانتظار لسفرتك الشهية

اقتباس مشاركة  (Noody30)
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

تسلم ايديكي اختي الحبيبة المحبة للخير

و بعدين مش عاوزاكي تزعلي من البنات لانك عارفة اليومين دول دخول المنتدى صعب جدا و فيه بنات كتير مش عارفين يدخلوا، و انا نفسي بادخل من الرابط المؤقت، كمان فيه بنات كتير بدأت دراسة و انشغلوا و بنات تانيين ملخومين في التجهيز لرمضان، يعني تلاقينا كلنا محتاسين بس موضوعك بجد حلو و شيق جدا و بننتظر كل طبق بتنزليه فلا تحرمينا من اطباقك الشهية

و لي عندك سؤال: يا ترى ما هي البراصية؟؟؟ انا اول مرة اسمع الاسم ده

و ما شاء الله شكل الاكلة شهية و جوعتيني و انا صايمة

منتظرة ردك و بقية الاكلات
يا حبيبت ألبي الله يجبر بخاطرك يارب و يجزيكي كل الخير حبيبت ألبي , أنا بعرف وضع المنتدى الفترة الماضية و الآن الحمدلله رب العالمين عاد من جديد بدون أي مشاكل كما لاحظت , عموماً مشكورة حبيبت ألبي , البراصية هي عبارة عن نبات يشبه البصل الأخضر و طعمه طيب جداً عندما يستخدم في الطبخ ...

و تمنياتي لك أختي الحبيبة بصيام مقبول و إفطار شهي يااااااروووووحي

سلامي لك أختي العزيزة و لا تحرميني من طلاتك الحلوة

الساعة الآن 03:56 .