يسلموا
04-08-1426 هـ, 12:04 مساءً

اقتباس مشاركة  (ماجيك ليدي)
يسلموا
04-08-1426 هـ, 02:08 مساءً

اقتباس مشاركة  (om_s_ali)
مشكوووووووووووووورة يا اختي والله يعطيك الف صحة وعافية ونحن في غاية الشوق والانتظار لسفرتك الشهية

الله يعافيكي ياااااااارب حبيبت ألبي , كل يوم إن شاء الله رح يكون هناك طبق جديد (( طبق اليوم )) يعني عرفتي شلون يا غالية ... و تسلميلي يااااااااارب أختي الحبيبة جزاكي الله كل الخير على مرورك الكريم تابعيني حبيبت ألبي يومياً بإذن الله مع سفرة دايمة ... و الله الموفق
04-08-1426 هـ, 04:49 مساءً

اقتباس مشاركة  (ام عزيزان)
ننتظر باقي ايام الاسبوع وباقي الاطباق

وتسسسسسسسسسلم ايدينك

واشتقنا لك عزيزتي

لك يا مية أهلين و سهلين بحبيبت البي أم عزيزان الغالية , منورة و الله ياعيوني و ما توحشي غالي يااااااااارب أختي , و ها أنا بين الأيادي و كلي شوق لك و للجميع و الله ...

و بالنسبة للأطباق حبيبت ألبي , هذا الموضوع مختلف عن مينيو الأسبوع الذي قدمته سابقاً , هذا الموضوع حبيبت ألبي هو عبارة عن طبق يومي يعني كل يوم بإذن الله رح أوضع طبق جديد و ظريف و إن شاء الله رح تكوني مسرورة حبيبت ألبي ...

عموماً مشكوووووووورة جزيل الشكر ياروحي على تواجدك الكريم بموضوعي بارك الله فيكي أختي أم عزيزان و تابعيني عزيزتي و لا تنسيني من دعواتك الطيبة و تواجدك الحلو
04-08-1426 هـ, 04:52 مساءً

ماجيك ليدي

الملاك الحائر

الله يسلمكم أخواتي الغاليات و أشكركم جزيل الشكر على مروركم الكريم تابعووووووني يومياً بإذن الله مع (( سفرة دايمة )) .........
04-08-1426 هـ, 04:54 مساءً

الساعة الآن 09:36 .