اميرة2022

اميرة2022 @amyr2022

عضوة نشيطة

مصيبه جت ع راسي صديق زوجي وزوجته المسكينه>ابشركم موضوع المصيبه>تم الدمج رد 69

الأسرة والمجتمع

بغيت اخذ مشورتكم واتمنى الي بترد تحط نفسها مكاني

لو فتحتي جوال زوجك ولقيتي ان صديقه الروح بالروح معرفه ع بنت وكمان يقول له انها فافده حنان وتبغى حد يدلعها لكن الحمدلله اننا مو ساكنين في نفس المنطقه الاكان عرفه عليها شكلا و لدرجه حتى البنت عارفه انهم اصدقاء ووصلت بها الوقاحه وسوت قروب فقط هي وزوجي وصديقه
وعرفت ان صديقه عنده اكثر من بنت وتخيلو في القروب يقول لها اش رايك نستاجر شاليه انا وانت وفلانه وفلانه طبعا ذاكرهم لها بالاسماء
الحين انا في حيره من امري اخبر زوجته الي مافي اطيب منها وعلى نياتها وشكلها نايمه ولاتدري بشئ لانها دايم تقول لي اذا راحت مكان زوجها يوديها وماينزل معاها يقول لها مارتاح مع رجالهم وهي ماتدري ان زوجها راعي خرابيط ونسوان
طبعا زوجها عنده لموزين وهذولا شكلهم زبوناته
وزوجته عندها بنتين منه اكبرهم اول ابتدائي
شورو علي اقول لها او لا اخاف اخرب بيتها وفي نفس الوقت ماابغاها تنخدع فيه
اوو اقول لها فتحي عينك ع زوجك
طبعا زوجي راح نتفاهم انا وياه واناويه له بنيه:angry2:
74
14K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

النايفه 1
النايفه 1
صراحه لو مكانك والله لقولها ولطربق الدنيا على زوجي وصديقه
لاكن انتي صراحه ماقدر اخاف اقولك علميها ويكون زوجك بايعها فيك واخاف اقول اسكتي وتدري زوجته بعدين وتزعل عليك
مذهله الشهري
مذهله الشهري
دامك بتتافهمين مع زوجك ما اشوف له داعي تخربين بيتها 
عذاابي
عذاابي
بتخربين بيتها
أم جنى وجنان
أم جنى وجنان
لاتكفين ادعي له بالهداية والصلاح لاتقولين ووتخربين بيتهم متى ماعرفت بكيغها خلي زوجك ينصحه او قولي لزوجك قله ترى بعلم زوجته خله بعقل اي شي دبري بلغي الهيئه بس لا تقولين للحرمه ماأدري ماأحسها زينه تقولين لها يمكن عارفه ومسويه مشاكل مع زوجها بس ماتبين لأحد واذا عرفت ان فيه احد بعد عارف يمكن تكبر السالفه عليها
اميرة2022
اميرة2022
من القهر الي فيني ودي اخرب له بيته يلعب ببنات الناس وبيخرب علي زوجي