مطبخ جديييييييييد

المنزل والديكور

بنات ابي افصل مطبخ والرجال قالو لزوجي الرخام العادي احسن وانا نفسي في رخام صناعي احلا واشيك ابي صناعي كامل مع المغسله زوجي يقول اذا طيحتي شي يتكسر ومحد يغرلك يقول وانا خايفه الي جربو وعندهم خبره رجا خاص تردولي ايهم احسن ولي مطبخهم رخام صناعي مابتتعبو في التنظيف عادي يعني تكفون ردو الله يسعدكم دنيا والآخره يارب
37
9K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

يًح ـلًـ’ـ’ـمُوُنْ
نصييحه لاتحطي المجلى رخااام والله تندممي حطييه استييل يبان النظاافه فييه
لكن الرخاام يبقع مع المنظفاات

ان ششاء الله البنات يفيدوونك
ام الخمائل
ام الخمائل
نصييحه لاتحطي المجلى رخااام والله تندممي حطييه استييل يبان النظاافه فييه لكن الرخاام يبقع مع المنظفاات ان ششاء الله البنات يفيدوونك
نصييحه لاتحطي المجلى رخااام والله تندممي حطييه استييل يبان النظاافه فييه لكن الرخاام يبقع مع...
الرخام الصناعي افضل من الطبيعي بس انتبهي تراه درجات... الزين منه افضل بكثير من الطبيعي

اول شي ماينكسر بسهوله

ثانيا مايحتاج يقصقصونه لك كل متر او نص متر...يعني يجيك قطعة وحدة واشترطي هالشي..

الحوض الرخام الطبيعي اكيد بينكسر لكن الصناعي الزين جريته مرتين ممتاااز وما ينكسر بسهولة الا بيدين الشغالات او الحريم الصلفات...لكن بالطريقة الاعتيادية ماينكسر بسهولة...الا زي ماقلت لك اذا كان موب من الدرجات الممتازة...

ثالث شي النوع الزين منه مايبقع ولا شي بس لاتاخذين ابيض ولا لون فاتح جدا...انصحك بالبيج ودرجاته والعسلي ..والله ييسر امورنا جميعا
لولي لمو
لولي لمو
بالعكس الصناعي احلا

ومافية اي صعوبة بالتنظيف
الفراشة الزاجلة
الصناعي احلا ولاينكسر وعادي يبان فية النضافة
سفينه الخير
سفينه الخير
سبحان الله العظيم
سبحان الله وبحمده